«زي النهارده».. وفاة الرائد السينمائي محمد بيومي 15 يوليو 1963«زي النهارده».. مقتل رئيس الوزراء العراقي نوري السعيد 15 يوليو 1958«زي النهارده».. مقتل مصمم الأزياء الإيطالي فيرساتشى 15 يوليو 1997«زي النهاردة».. وفاة أنطون تشيكوف 15 يوليو 1904«زي النهارده».. أوروبا توقع اتفاقية «لندرة» مع تركيا 15 يوليو 1840«الأرصاد» تعلن توقعات الطقس الأربعاء.. والعظمى 35 درجةفاتت سنة.. رانيا محمود ياسين تنشر صورة نادرة بصحبة زوجها وماجد المصريموعد وقناة عرض المسلسل الكوميدي ريح المدامفي ذكرى ميلاده.. صورة نادرة من زفاف سراج منير وميمي شكيبجمبسوت أسود.. شاهد إطلالة ياسمين رئيس باللون الأسودكانت مرهقة وفيها رهبة.. «رنا رئيس» تتحدث عن تجربة التمثيل مع غادة عبد الرازق وخالد الصاويأنا دايما وراك.. مي كساب توجه رسالة لزوجها أوكا بعد انفصاله عن أورتيجاكاش مايوه وبجوارها قطة.. أروى جودة تشارك جمهورها بصورة من على البحركم أشتاق لحضنك.. أحمد فلوكس يتذكر والدته بكلمات مؤثرة.. شاهدأتلانتا يفوز على بريشيا 6-2 في الدوري الإيطاليمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 15 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةالنيابة تطلب تقرير المعمل الكيميائى لتحدد مصير عاطل متهم بحيازة حشيش بمدينة نصرفتاة ترفض رد شبكة بـ200 ألف جنيه.. وخطيبها: رفضت الحضور لمقر الحفلالاتحاد العربى للصناعات الجلدية يوقع بروتوكولا مع شعبة دباغة الجلود بالقاهرةتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق قبل عيد الأضحى

تخفف الضغط على الحكومة.. برلماني يطالب بوضع تسعيرة للمستشفيات الخاصة

   -  
النائب فايز بركات نائب أشمون وعضو لجنة التعليم بمج

(مصراوي):

قال النائب فايز بركات، عضو لجنة التعليم بالبرلمان، إن تخفيض تكاليف علاج كورونا بالمستشفيات الخاصة أو إخضاعها لتسعيرة جبرية مهم وضروري؛ خصوصًا مع ارتفاع معدل الإصابة اليومية بفيروس كورونا، وفي ظل قيام الإمداد الطبي التابع لوزارة الصحة بإمداد المستشفيات بأغذية المرضى وتوفير الكمامات والمطهرات الكحولية، وبالتالي لن يسدد المريض إلا الكشف والإقامة وفقًا للتسعيرة الجبرية التي تحددها الوزارة والمتعارف عليها.

وأشار بركات، خلال حديثه، اليوم الاثنين، إلى ضرورة فتح القطاع الخاص؛ لتفعيل تقديم خدمة العلاج لمجابهة فيروس كورونا وفق تسعيرة جبرية موضوعة من الحكومة، حسب مستوى المستشفى.

وأوضح البرلماني أن المستشفيات الخاصة قدمت الخدمة بالفعل ولكن بسعر خيالي ومبالغ فيه، كما أن قانون حماية المستهلك الصادر في عام 2018 يتيح للحكومة تحديد أسعار السلع والخدمات الاستراتيجية لفترة زمنية محددة، وكذلك تتيح تعديلات قانون الطوارئ التي صدق عليها الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشهر الماضي، إلزام المستشفيات والمعامل الخاصة بتقديم خدمات الرعاية الصحية تحت الإشراف الحكومي الكامل لفترة محددة.

وأوضح عضو لجنة التعليم بالبرلمان أن هذه الخطوة في حال اتخاذها ستسهم في تخفيف العبء على مستشفيات الحميات والصدر، والتي تعمل بكامل طاقتها لاستقبال مصابي الفيروس وللتيسير على المواطنين لتلقي الخدمة العلاجية، في إطار خطة التعايش مع فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة