مجموعة Guo Pei بأسبوع الأزياء الراقية.. ملابس مستدامة من وحى الطبيعة الإفريقيةآدم ساندلر وجاستين بيبر يلعبان كرة السلة فى الشارع.. صورقلل وقت التعافي.. أمل جديد لمصابي كورونا في عقار الإيبولاارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات الأربعاءنيفين جامع لـ«الأهرام»: عجلة التنمية تحركت ولن تتوقف.. ونتعامل مع «كورونا» كمنحة لزيادة معدلات النموالعجواني: 75% تراجعا في مبيعات قطاع العدد والآلات بسبب كوروناالصين تدرس إشراك مصر في مشروع مصل لقاح كورونا المستجد الذي تطوره"السويدي": مستعدون للمشاركة فى أى خطط تخدم أهداف مكافحة "كورونا"لحظات رعب.. أجايي يستسلم أخيرًا ويجري المسحة الطبية الثالثة.. فيديوطبيب الإسماعيلي: نتائج المسحة الثانية سلبية.. واشتباه إصابة جديدة في الجهاز الطبيأخبار الرياضة.. المثلوثي ينضم للزمالك اليوم.. صفقتا0ن سوبر في الطريق للأهلي.. كواليس تجديد عقد سعد سميراصنع حظى الخاص.. صالح جمعة يشعل السوشيال ميديا| شاهدعصام الحضرى يحتفل بالوصول إلى مليون متابع على انستجرام.. شاهدأخيرًا استسلم.. جونيور اجاي يجري المسحة الثالثة لفيروس كورونا.. فيديو10 أيام مدة غياب دونجا عن الإسماعيليبأمر الفيفا 4 سنوات.. مجدي عبدالغني: إجراء انتخابات مجلس اتحاد الكرة لمدة عام "كلام كفتة"الأهلي السعودي يكشف حقيقة التعاقد مع عموريالزمالك يطلب من الرجاء المغربي 1.5 مليون دولار لبيع حميد أحدادحفل استثنائي للموسيقار يحيى خليل على المسرح المكشوف بالأوبرا الجمعةمدرب أستون فيلا: نسعى لاقتناص أي نقاط أمام يونايتد الذي تحسن كثيرا

مرتضى منصور يساند محمود الخطيب بعد مرض حفيده

   -  
مرتضى منصور
كتب- علي البهجي:
حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على تقديم المساندة لرئيس الأهلي محمود الخطيب في مرض حفيده.

وأعرب رئيس نادي الزمالك، عن تمنياته بالشفاء العاجل لحفيد الخطيب، ولكل أسرته الدعم والمساندة .

وقبل أيام تعرض حفيد محمود الخطيب لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفي، الأمر الذي عطل الاتفاق على مباراة اعتزال حسام عاشور لاعب الفريق.

وخرج عاشور خلال الساعات الماضية ليتحدث عن كواليس توقف الاتفاق على إقامة مهرجان اعتزاله كرة القدم، والذي تم بين مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب وتركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي الأحمر.

وأوضح عاشور في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" و"إنستجرام" :"جمال جبر أبلغ محمد العاصي بأن الكابتن محمود الخطيب لا يرد على الهاتف في مرة، والثانية فهو موجود في الساحل، كل هذه الأمور كانت من الساعة الثامنة مساءً وحتى الثانية عشر صباحًا، وجمال جبر يبلغ العاصي بأنه سيرسل الخطاب في زمن ساعة".

وواصل :"حتى الساعة 12:30 صباحا نتحدث مع جمال جبر لماذا لم ترسل الخطاب، يبلغنا بأن الخطيب لم يرد على الهاتف، وفي النهاية أبلغنا بأن حفيد الكابتن محمود الخطيب مرض ونُقل إلى المستشفى".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة