فحص 57 ألف مواطن بالقليوبية بمبادرة 100 مليون صحة لعلاج الأمراض المزمنةحملة للمسطحات المائية لإزالة الأقفاص السمكية من نهر النيل بكفر الشيخالقليوبية تتلقى 144 ألف طلب تصالح بمخالفات البناء وتحصل 811 مليون جنيهترامب يهاجم تويتر: يقيد التعبير ويسمح لخامنئي بنشر الكراهيةالأنبا أبرآم يرسم قمصيّن ويجري تعديلات على زيارات الأديرة بالفيومالجيش العراقي يطلق عملية أمنية واسعة لملاحقة مسلحي داعشسول تكشف مصير "المسؤول المختفي".. وتتهم كوريا الشماليةالإعلام الرياضي: رصدنا 6 مخالفات ضد مواقع إلكترونية هاجمت اتحاد الكرةدخول نحو 30 ألف مقيم في دائرة مخالفة الإقامة بالكويتمعيتيق عن استئناف النفط: سيعمل على النهوض بلييبا مجدداتطبيق نماذج محاكاة لصرف الأمطار بالإسكندريةتفاصيل أول رسالة دكتوراه عن "الألحان القبطية" في الجامعات الحكوميةمباحثات السيسي مع الأطراف الليبية وحصر أراضي الدولة تتصدر عناوين الصحفانتحار عامل شنقاً بسبب خلافات مالية في المنياتعرف على درجات الحرارة المتوقعة بالمحافظات اليوم الخميس 24 /9 /2020أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 24-9-2020أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس 24 - 9 - 2020أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 24- 9 - 2020الوحيدة من مصر.. اختيار لميس سلامة للمشاركة في الملتقى الإعلامي العربي"الاهتمام مبيطلبش".. لميس سلامة: نحتاج لمن يشاركنا وقت الفرح والحزن

الرسالة "قبل الأخيرة" من تركي آل الشيخ بخصوص علاقته بالأهلي والرئاسة الشرفية

   -  
تركي آل الشيخ - محمود الخطيب
وجه تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني والرئيس الشرفي للنادي الأهلي رسالة قال عنها أنها "الرسالة قبل الأخيرة" بخصوص علاقته بالأهلي.

وينقل FilGoal.com رسالة تركي آل الشيخ نصا كما كتبها على صفحته الرسمية على (فيسبوك):

" عندما تقدمت باستقالتي سابقا عن الرئاسة الشرفية كان حبا في إنهاء أي خلافات بعد أن سامحت في كل ما مضى ليبقى حب الأهلي في قلبي كمشجع كما كبر معي منذ صغري".

"لم اتعامل أبدا في أمور النادي كوزير لدولة شقيقة و لكن كمحب و مشجع متعصب حريص على ناديه".

"فحسيت أن مكاني فعلاً أني أرجع كمشجع وسط الجمهور هيكون أفضل ليا و للنادي علشان اختلاف وجهات النظر و فرق السرعة في اتخاذ القرار كان كبير".

"ولكن عندما تم رفضها و طلب مني رئيس النادي الرجوع مرة أخري للرئاسة الشرفية. لم أتردد لحظة كمحب للنادي ان ارجع للعمل علي تحقيق بعض امال و احلام الجماهير العريقة و العريضة اللي انا هفضل منهم، و أؤدي دوري علي أكمل وجه دون اي تدخل في أعمال مجلس الإدارة وتم الاتفاق علي الملفات الاساسية و المشاريع المستقبلية اللي هنشتغل عليها الفترة القادمة".

"وبرضو حصلت نفس المشاكل القديمة. السؤال، ليه طلبتوا اني ارجع تاني كرئيس شرفي بعد ما استقلت بدون اتفاق بين اعضاء مجلس الادارة علي رجوعي؟ لأن ده واضح جداً الأن من البطولات الوهمية التي يمارسها البعض! الرجوع كان رغبة من البعض و ليس الكل".

"و حابب أؤكد علي اني لم أطلب الرجوع و لكن طلب مني اني ارجع من قبلكم!! وعندما زرت رئيس النادي كان بسبب مرضه وزيارة مريض قمت بها لن هاذي هيا تربيتي علي العموم".

"حتي الأن لم يتم قبول استقالتي من النادي و انا حتي الأن لم اسحبها".

ونشبت أزمة في الأيام القليلة الماضية بين تركي آل الشيخ ومحمد سراج عضو مجلس إدارة الأهلي.

وأتضح بعد ذلك أن السبب الرئيسي في الأزمة هو ملف اعتزال حسام عاشور قائد الأهلي.

وخرج عاشور ليكشف كواليس خلافه مع إدارة الأهلي بعد الاتفاق مع تركي آل الشيخ على تفاصيل اعتزاله. ()

وأوضح مصدر مسؤول في الأهلي سبب تأخر النادي في إتمام الاتفاق مع عاشور وتركي آل الشيخ. ()

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة