نقابة أطباء الأسنان تقرر عقد انتخابات التجديد النصفى 21 أغسطس المقبلفرح بلدنا كمان وكمان.. الداخلية توفر أغذية بأسعار مخفضة للمواطنين.. فيديوالروم الأرثوذكس: لهذه الأسباب نحذر من لمس الأيقونات بعد فتح الكنائسالنني يتمرد على بشكتاشوصول ساسي للقاهرةوزارة الثقافة تطلق خدمة «تظلمات المباني التراثية» إليكترونيا الأحدتدشين أول منصة رقمية للدراسات العليا بـ«طب أسيوط»محافظ أسيوط يتفقد مخازن الأدوية والمستلزمات الطبية (صور)ملك نجلي محافظ سابق.. هدم مخالفات بفيلاتين في الغردقة (صور)«وعود الحكومة ليس لها ترجمة»..سؤال برلماني حول موعد الانتهاء من مشروعات الصرفتقديم الخدمة الطبية لـ9474 مواطن ضمن مبادرة علاج الأمراض المزمنة بالشرقيةوزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقيةوزير التموين يعلن إطلاق خدمة الحجز الإلكتروني للعلامات التجاريةبدء توقيع الكشف الطبي لراغبي الترشح لمجلس الشيوخ في بني سويفبالمستندات.. تطور جديد في أزمة إنعام سالوسة مع «أبراج زايد»غرفة عمليات الثانوية الأزهرية: ضبط 4 حالات غش بالمحمول و7 حالات غش ورقى"التضامن" تواصل صرف العلاوت الخمس لأصحاب المعاشات خلال شهر يوليورئيس الوزراء: الفريق العصار قبل وفاته كان كما عهدته بشوشا وهادئ النفسمطران المنيا: من الخطر أن نقضى عمرنا نحارب نقاط ضعفناالزراعة تعلن ضبط 1084 طن لحوم ودواجن وأسماك فاسدة.. اعرف التفاصيل

تشريح جثة شاب قتل على يد والده في مشاجرة بالمطرية

-  
جريمة قتل - ارشيفية
كتب- محمود السعيد:

أمرت نيابة المطرية، بتشريح جثة شاب قتل على يد والده أثناء فضه مشاجرة بين الأول وأحد الأشخاص في المنطقة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المطرية، بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل في أحد الشوارع بدائرة القسم، وعقب التأكد من صحة البلاغ، انتقل ضباط المباحث لمحل الواقعة، وبعد الفحص تبين العثور على جثة "ع. ز. ع"، شاب في العقد الثاني من العمر.

وبسؤال الأهالي أقروا بنشوب مشاجرة بين القتيل وأحد الأشخاص، فتدخل والده لمنعه وفضها، ورفض المجني عليه وأصر على التشاجر فهدده والده بمطواة كان يحملها، وبدون أن يشعر طعنه في بطنه ليسقط على الأرض غارقًا في دمائه.

تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة