مباشر في إيطاليا - يوفنتوس (2) (0) تورينو.. جوووووووووول كوادرادوصلاح: بكيت عقب لقاء مانشستر يونايتد.. وشعرنا أمام ليستر أنه موسمناقياسات طبية للاعبي الزمالكقائمة ريال مدريد – غياب هازارد واستبعاد جيمس أمام بلباوالانتصار الثالث على التوالي.. شياطين يونايتد يحرقون بورنموث بخماسيةوزير الصناعة اللبناني: الأزمة الاقتصادية الحالية هي الأصعب منذ مجاعة الحرب العالمية الأولىنشوب حريق في محطة للغاز بمدينة الأهواز جنوب غربي إيرانآلاف الجزائريين يلقون النظرة الأخيرة على رفات 24 من شهداء مقاومة الاحتلال الفرنسيإصابات كورونا في الهند تسجل مستوى قياسيًا وسط هطول أمطار موسميةالصين: سلالة جي4 من إنفلونزا الخنازير ليست جديدة ولا تصيب البشر بسهولةإيران تفرض قيودًا جديدة مع تزايد حالات كوروناواشنطن ترفض أي تدخل عسكري خارجي في ليبيابولتون محذرا إسرائيل: ترامب قد يعقد صفقة مع إيران في حال فوزه بفترة رئاسية جديدةتركيا تعلن نجاح اختبار لأول صاروخ بحري مجنح محلي الصنعمنظف طبيعي للبشرة.. إليك أهم استخدامات خل التفاح التجميليةسقوط 5 ألاف و392 تاجر مخدرات بحوزتهم طن و180 ألف قرص مخدر خلال شهرانتخابات مجلس الشيوخ.. كيفية تقديم طلبات الترشح بنظام القوائم؟سفير البحرين الجديد: المملكة تؤيد جميع المواقف والقرارات التي تتخذها مصر تجاه ليبيا وسد النهضة«الرئاسة» تنشر فيديو اجتماع الرئيس السيسي لاستعراض تطورات إنشاء منظومة المخازن الإستراتيجية للتخزين الطبيأسعار الذهب فى السعودية اليوم السبت 4-7-2020.. عيار 24 يسجل 214.14 ريال

لن تتعرف على ملامحها أثناء قيادة دراجتها.. لماذا تتخفى منى زكي؟

-  
صورة من كواليس استعداد الفنانة منى زكي لتكريمها في افتتاح مهرجان أسوان السينمائي - صورة أرشيفية

سعت الفنانة منى زكي إلى حث الجمهور على الالتزام بالإجراءات الوقائية، منعًا للإصابة بفيروس «كورونا» المستجد، ونشرت صورتها أثناء إخفاء وجهها بالكمامة البلاستيكية وتقود دراجتها في إحدى الشوارع، لكن الكمامة تسببت في التعتيم على وجهها تمامًا ما أثار التساؤلات حول قدرتها على رؤية الطريق بشكل جيد.

وعلّقت «زكي» على صورتها، قائلة: «كحولك في جيبك، كمامتك في وشك، خاف على نفسك وعلى غيرك»، لذلك قال الفنان سليمان عيد: «قمر بس أعرف إزاي أنك منى»، في حين أشاد الفنانين برسالتها تلك، من بينهم الفنان عمر السعيد وعباس أبوالحسن مُشاركين بوسم «اليدان اللذان يصفقان».

وكرر المُتابعين، سؤالها «هل ترين الطريق أمامك»، إذ ارتدت القناع الوقائي من البلاستيك العاكس للضوء، ولم ترد «زكي» على التعليقات سوى بالضحك، في حين أشاد جمهورها بالتزامها وزوجها الفنان أحمد حلمي المنزل، خلال أيام عيد الفطر الأسبوع الماضي: «ملتزمين وزوجك تستاهلوا (نمبر وان) ولا روحتوا الساحل ولا عملتوا دوشة كل كلامكم فيه وعي».

يذكر أن الفنانة وجهت، منذ أيام، تحية لكل الأطباء والممرضين، في خطوط المواجهة الأمامية للفيروس، ونشرت فيديو وتعلّق: «‎للدكاترة، للتمريض، للفنيين، وللعمال اللي في المستشفيات، لكل واحد وواحدة فيكم.. تعيش».

وتابعت: «لو سألت أي حد من الفريق الطبى، تتمنى إيه لأى مريض، هيقولوا أنه يعيش، يعيش بصحة أحسن ووقت أطول، كلمة تعيش بنستخدمها كتير جدا، تعيش يا نجم تعيشى يا حجة، الكلمة دي محتاجينها أكتر اليومين الدول، ومحتاجين نردها للفريق الطبى من دكاترة وممرضين، وفنيين وعمال في المستشفيات، لكل واحد وواحدة فيكم.. تعيش».

View this post on Instagram

كحولك في جيبك ... كمامتك في وشك.. خاف على نفسك وعلي غيرك ..

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    24,985
  • تعافي
    6,037
  • وفيات
    959
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,287,449
  • تعافي
    2,858,365
  • وفيات
    374,324
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة