رياح محملة بالأتربة..الأرصاد: طقس الغد حار رطب على القاهرةاليوم.. بدء تلقى مقدم التصالح مع مخالفات البناء ولمدة 3 أشهرالتضامن تبدأ اليوم صرف مساعدات كرامة لـ 1.2 مليون مستفيدالتاريخ لا يكذب .. هل تكرر مصر الدرس القاسي للنظام التركي عندما كانت على أبواب أسطنبول.. الخط الأحمر في ليبيا والتحذير الأخير من القاهرةوزيرة الهجرة: محاضرات للتوعية بمخاطر الهجرة غير النظامية والتعريف بالبدائل الآمنةالتنمية المحلية: حملات بالمحافظات لفتح الجراجات المغلقة ومعاقبة المخالفين بالقانونالزراعة: تنفيذ 120 مدرسة حقلية في الأنشطة الزراعية والحيوانية بالمحافظات.. صورالصحفيين: فتح باب تقديم المستندات الخاصة بالإسكان الاجتماعى 2020عقب استغاثة عن محنة "شيال" كفيف.. الحكومة تستجيب لتوفير دخل شهريقائمة برشلونة - عودة دي يونج أمام أوساسونا وغياب جريزمانسواريز: نرحب بضم لاوتارو.. سنساعده إذا انضم لبرشلونةساري: معركة لقب الدوري مستمرة.. والحماس سيسيطر على لقاء ساسولوميلان يفعل بند شراء كاير ويتعاقد معه حتى 2022وزيرة البيئة ومحافظ الفيوم يبحثان استخراج الأملاح من بحيرة قارونالتضامن تبدأ صرف مساعدات نقدية ضمن برنامج كرامةضبط 201 عبوة دواء و 6500 جرعة تحصين دواجن مخالفة فى حملة بالشرقيةالتموين: صرف 57 % من مقررات شهر يوليو حتى الآنالزراعة تعلن تنفيذ 120 مدرسة حقلية لمحصول الأرز والذرة بـ3 محافظاتالصحة: قبول الطلاب بعد المرحلة الإعدادية بمدارس التمريض دون التقيد بالسنانطلاق دورتين لأئمة باكستان وبنجلاديش بمنظمة خريجى الأزهر عبر الفيديو كونفرانس

الكاش ممنوع وغسل اليدين عند الدخول..تدابير شركات التجميل لإعادة فتح متاجرها

   -  

تخطط شركة" لاش" بيع بالتجزئة لمستحضرات التجميل لإعادة فتح جميع متاجرها في الولايات المتحدة وكندا بحلول أوائل شهر يوليو، بعد أن أغلقت جميع متاجرها في الولايات المتحدة وكندا من 16 مارس الماضى تنفيذاً لإجراءات وإرشادات التباعد الاجتماعي من منظمة الصحة العالمية ، وفقًا لما ذكره تقرير موقع " Insider".

تنوى شركة" لاش" بيع بالتجزئة لمستحضرات التجميل، اتخاذ بعض الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، مثل :

- ستقل سعة المتاجر، بناءً على إرشادات الحكومة المحلية.

- ستشمل المتاجر علامات فعلية لتشجيع العملاء على الوقوف على بعد ستة أقدام.

- سيُطلب من العملاء غسل أيديهم عند الدخول - دون الحاجة إلى الشراء - ويمكنهم الوصول إلى الأحواض والصابون في محطات غسل اليدين في المتاجر، لغسل أيديهم للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

- ستستخدم المتاجر طرق الدفع ببطاقات الإئتمان، بدلاً من النقود الورقية التى تساعد على نقل فيروس كورونا المستجد.

- سيتم تعقيم المتاجر ومناطق الخروج والدخول بعد كل عميل للحد من انتشار الفيروس.

- سيتم تطهير الأسطح في جميع أنحاء المتجر بانتظام.

- سيطلب من الموظفين غسل أيديهم عند مساعدة العملاء المختلفين.

- يمكن للعملاء طلب منتجات جديدة إذا لم يرغبوا شراء منتجات أو العبوات المعلن عنها على شاشات العرض.

- سيرتدي أعضاء فريق Lush الأقنعة وسيطلب من العملاء ارتداءها.

- سيتم تعليق العروض التوضيحية للمنتج حتى إشعار آخر.

تنوى "لاش" تعليق لافتة داخل متاجرها لتوضح للعملاء بأنها بهذه الإجراءات تساعد على حماية العملاء والموظفين من انتشار فيروس كورونا المستجد لأن صحتهم من أولويات الشركة، مع تقديم نفس الخدمة للعملاء التى اشتهرت بها "لاش "، منذ افتتاحها .

متجر لاش
مستحضرات التجميل
إحدى متاجر لاش
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة