لاعبو أسوان يخضعون للمسحة الطبية الرابعة للكشف عن كورونا بالمركز الأولمبي8 أطعمة مهمة لتحسين صحة شرايين القلببسمة بوسيل بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لهاتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة: مائل للحرارة وشبورة مائيةتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة: مائل للحرارة وشبورة مائيةفيديو.. رجال الفضاء يواجهون أزمة انتشار فيروس كورونا على شاطئ كوباكابانايرفض رحيل النجوم.. الاتحاد السكندري يبحث تدعيم الفريق استعدادا للموسم المقبلجربه فى المحل واختار المقاس صح.. نصائح لاختيار سرير مناسب لغرفة النومتسريحة جديدة وإطلالة حشمة .. شاهد كايلى جينر فى أحدث ظهوراتحاد التأمين: تحويل سيارات إلى غاز يستوجب إخطار شركة التأمينأسعار اللحوم اليوم.. الكندوز يبدأ من 120 جنيها والضأن من 130 جنيهاإزالة تعديات أملاك الدولة والزراعات بحملات أمنية مكبرة على مستوى الجمهوريةارتفاع حالات التعافى من كورونا لـ180 بمستشفى العديسات للعزل الصحىصور.. شاعر العزل بإسنا ينظم قصيدة "قومى وافخرى" لرصد معاناة أهل المريض والطبيبأستاذ قانون دولي: إثيوبيا لا ترغب في توقيع اتفاق قانوني ملزم بشأن سد النهضةوزير خارجية الحكومة الليبية المؤقتة: التدخلات التركية انتهاك للسيادةأدوية مهربة.. «صحة الشرقية» تكشف عن تفاصيل ما تم ضبطه خلال إحدى الحملات..فيديوالأسعار والأماكن والمِساحات.. تفاصيل مشروعات الإسكان لمتوسطي الدخل.. فيديوالشعبة العامة للسيارات: يجب التأني قبل تنفيذ مبادرة تحويل السيارات الجديدة للعمل بالغاز لهذه الأسباب.. فيديورئيس قسم المناعة بجامعة عين شمس يوضح أضرار بوابات التعقيم ..فيديو

نصيحة إلى مهاجم أورلاندو بالانتقال إلى الأهلي

   -  
جوستين شونجا

كتب- عمر قورة:

نصح بيري موتابا، نجم خط وسط منتخب زامبيا السابق، مواطنه جوستين شونجا، لاعب أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، للبحث عن خوض تجربة جديدة من أجل التعبير عن إمكانياته.

جوستين شونجا ارتبط بالانتقال إلى الأهلي بعدما أصبح قريبا من الرحيل عن أورلاندو بيراتس في نهاية الموسم الحالي، وسط محاولات أيضا من يانج أفريكانز بطل تنزانيا للتعاقد مع اللاعب.

وقال موتابا في تصريحات لصحيفة "sowetanlive" الزامبية اليوم الإثنين: "بالنسبة لي ، إذا كان فريقًا كبيرًا مثل الأهلي مهتمًا بالتعاقد مع شونجا، فعليه التفكير في الذهاب إلى هناك".

وأضاف الذي لعب سابقا في أورلاندو بيراتس: "يمكن أن يشكل الأهلي بيئة مختلفة، لأنه من الصعب الآن أن يلعب أساسيا بدلا من جابادينهو مهانجو نجم الفريق".

وتابع صاحب الـ40 عاما: "ولكن في نهاية المطاف، الأمر متروك للاعب، ليس من الجيد أن يكافح للعب هذا الموسم، ويمكن أن يساعده الانتقال إلى مصر على تخليص نفسه".

ويرى موتابا الذي أصبح الآن مدربا في الدوري الزامبي مع فريق باور ديناموز، أن شونجا مهاجم خاص يمكنه اللعب في أي دوري في العالم.

وأتم قائلا: "شونجا موهوب، يمكن لكل فريق في العالم أن يكون سعيدًا بوجود لاعب من جودته، إنه يسجل من جميع الزوايا، معظم المهاجمين يسجلون فقط عندما يكونوا داخل منطقة الجزاء، لكن شونجا يضرب من كل مكان".

يُذكر أن المهاجم الدولي الزامبي جوستين شونجا (23 عاما) لم يسجل أي هدف في 11 مباراة لعبها مع أورلاندو بيراتس خلال الموسم الجاري، عكس المهاجم الأساسي جابادينهو مهانجو الذي يتصدر هدافي الدوري الجنوب الإفريقي برصيد 14 هدفا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة