كيت ميدلتون تعيد تدوير إطلالة قديمة فى أحدث ظهور.. شوفى غيرت الشكل إزاىكيت ميدلتون ترتدى قلادة بالحروف الأولى لأسماء أطفالها الثلاثة.. اعرف التفاصيلتأكيد على حل الدولتين.. شكري يُشارك في أعمال الاجتماع الوزاري حول القضية الفلسطينيةالبنك الأهلي المصري يمنح «تمويل معبري» لصالح شركة مكسيم للاستثمار العقاريمليون دولار تمويل أمريكي للوكالة الدولية للطاقة الذرية لدعم علاج السرطان في مصرمدبولي: تكليفات رئاسية برد الأعباء التصديرية المتأخرة قبل نهاية العام لتشجيع المصدرينبعد توقف 14 سنة.. الزراعة توافق على تصدير كتاكيت بياضقبل الافتتاح الليلة.. خالد فودة يتفقد شارع الثقافة بشرم الشيخ.. صورقروض لـ 401 مشروع للمرأة المعيلة فى 16 محافظة من خلال صندوق التنمية المحليةالانتخابات الأمريكية: ترامب يهاجم أرملة جون ماكين بعد تأييدها بايدنالاتحاد الأوروبي لا يعترف بلوكاشنكو رئيسا لبيلاروسيا: تنصيبه ليس شرعياتقارير صينية: بكين حظرت دخول باحثين استراليين اثنين لأراضيها"عمل وحشي".. سول: كوريا الشمالية قتلت مسؤولا جنوبيا مفقودا وأحرقت جثتهقيود جديدة لمكافحة الوباء تثير جدلا بفرنسا.. وكمامات إلزامية في ميونيخحبس ربة منزل ومقاول 4 أيام بتهمة بالتنقيب عن الآثار بمنشأة ناصربرلمانية: جارِ إنهاء عودة 20 من شباب دهمشا الناجين من الغرقكيف تقدم طلب فصل اجتماعي من بطاقة التموين للتقديم على بطاقة جديدة؟زعزعة استقرار الدول.. اللواء محمد الشهاوى يوضح أهداف حروب الجيل الرابع30 محمية طبيعية... البيئة: نمتلك كنوزا حقيقية في السياحة البيئيةشاب يحلم بالاشتراك فى الاختيار 2.. ويبدع فى الأداء التمثيلى على صباح البلد

إحالة عامل هشم رأس زوجته بـ«فأس» إلى محكمة الجنايات بسوهاج

-  
مطرقة - صورة أرشيفية

أحال المستشار أحمد عبدالباقي، المحامي العام لنيابات شمال سوهاج، عاملا من مركز طهطا إلى محكمة الجنايات، لبدء جلسات محاكمته، لاتهامه بقتل زوجته بضربها على رأسها «بفأس» وتهشيمها، بسبب خلاف بينهما على ملكية منزل.

ترجع أحداث القضية إلى 28 مارس الماضي عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، بورود بلاغ بقيام عامل بقتل زوجته بقرية «الصوالح» بدائرة المركز، فانتقل إلى مكان البلاغ اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد عزيز، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال، وضباط وحدة مباحث المركز.

وتبين من المعاينة والفحص، العثور على جثة أميرة. م. س «28 سنة – ربة منزل» مسجاة على الأرض وغارقة في الدماء بمنزل زوجها، وبها إصابات وجروح قطعية بالغة في الرأس.

وأشارت التحريات إلى قيام زوجها «عادل. ق. ب- 38 سنة – عامل» بضربها على رأسها «بفأس»، في مشادة بينهما بسبب رفضها ردّ ملكية منزل كان قد باعه لها من قبل، وقد تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام، وضبط المتهم الذي اعترف بارتكابه الواقعة، فأمرت النيابة العامة بحبسه، وأحيل إلى محكمة الجنايات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    24,985
  • تعافي
    6,037
  • وفيات
    959
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,287,449
  • تعافي
    2,858,365
  • وفيات
    374,324
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة