«القليوبية» تسجل 62 إصابة جديدة بفيروس كورونا و4 حالات وفاة«فودة»: جامعة الملك سلمان والمدرسة اليابانية بشرم الشيخ منارتان للعلم13 إصابة جديدة بكورونا في الوادي الجديدغلق جزئي لشارع السودان أمام شارع الخرطوم بالاتجاهين لمدة 3 أيامتوقيع الكشف الطبي على 17 مرشحا جديدا لمجلس الشيوخ في الإسكندريةدار الكتاب المقدس: «المعني الصحيح لانجيل المسيح» تضمن مفردات تؤدي إلى زعزعة الإيمانعمليات البحث والإنقاذ للعثور على الممثلة نايا ريفيرا "مستمرة" ومخاوف من غرقها في بحيرة بكاليفورنياتعرف على أماكن فحص مرضى الأمراض المزمنة بدمياطحملة مكبرة على المقاهى بدمياط لضبط غيرالملتزمين بالإجراءات الاحترازيةمشاهير من بلدي .. عاشقة الموسيقى "إيمان" أول سيدة مايسترو من صعيد مصرنبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع مديحة يسري: ماما وحشتينيجدل برلماني حول المخلفات الخطرة في القانون الجديداليوم.. قطع المياه عن بعض مناطق القاهرة 10 ساعاتاليوم.. المساجد مغلقة في صلاة الجمعة وتؤدى ظهرًا في المنازلالكهرباء تضع خطة لكشف المتلاعبين في العدادات مسبقة الدفعما الملفات التي تنتظر الهيئات الإعلامية الجديدة كأولوية قصوى؟تعثر وخلافات قانونية وفنية.. ماذا حدث في أسبوع تفاوض سد النهضة؟دون مصلين.. نقل صلاة الجمعة من الجامع الأزهر اليومشديد الحرارة والقاهرة 36 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةحدث ليلاً| مؤشرات كسر ذروة كورونا في مصر وتفاصيل انفجار ضخم في إيران

منظمة الصحة العالمية: لا دليل على تغير قوة فيروس كورونا

   -  

اعتبرت منظمة الصحة العالمية أنه لا يوجد أي دليل على تغير قوة فيروس كورونا المستجد الذي أودى بحياة نحو 375 ألف شخص في مختلف أنحاء العالم.

وقالت المديرة الفنية لبرنامج الطوارئ لمنظمة الصحة العالمية، ماريا فان كيرخوف، المتخصصة في علم الأوبئة، خلال لقاء مع وسائل الإعلام: "فيما يتعلق بإمكانية انتقاله، لم يحدث أي تغيير، كما لم يحد أي تغيير من حيث قوته".

وشدد فان كيرخوف على أن "المهم هو أن توجد تدابير عاملة للحد من انتقال العدوى وإخماده"، وذلك وفق "روسيا اليوم". 

ويأتي هذا التعليق في الوقت الذي تزايدت فيه خلال الأيام الماضي، على خلفية تراجع كبير لمعدلات الإصابات والوفيات بفيروس كورونا في عدد من الدول الأكثر تضررا بالجائحة، أصوات تقول إن المرض بدأ يفقد قوته مع انخفاض نسبة خطر التفشي.

ويواصل فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" تفشيه فى مختلف دول العالم حيث تم تسجيل أكثر من 6.3 ملايين اصابة، وتقترب حالات الوفاة من 375 ألف حالة، وتم تسجيل أكثر من 2.8 مليون حالة شفاء من هذا الفيروس. 

وأعلنت وزارة الصحة السعودية، عن 22 وفاة و1881 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصبح إجمالي الوفيات 525 والإصابات 87142، وفيما تم تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى لبنان والإجمالي يرتفع إلى 1233.

تبدأ روسيا الأسبوع المقبل، معالجة المصابين بفيروس كورونا المستجد بأول دواء "معتمد" في البلاد لعلاج "كوفيد 19"، في خطوة تأمل أن تخفف الضغط على أجهزة الرعاية الصحية وتعجل بالعودة إلى النشاط الاقتصادي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة