الكنيسة الأرثوذكسية الروسية تنتقد قرار تركيا فتح مجمع آيا صوفيا كمسجداليونان: تحويل آيا صوفيا إلى مسجد يدفع تركيا إلى الوراء 600 عامالاتحاد الأوروبي يمنح مساعدات بنحو 600 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريينانقطاع بث التلفزيون الرسمي في مالي بعد اقتحام مئات المتظاهرين لمقرهمباحثات إيطالية فرنسية حول الملف الليبيبعد أسبوع من المفاوضات.. إثيوبيا تقترح تأجيل البت في النقاط الخلافية ومصر ترفضغرق 11 شخصًا في شاطئ النخيل بالإسكندرية: خالفوا تعليمات عدم نزول البحر270 مليون و941 الف و154 جنيه إجمالي الضرائب والرسوم الجمركية في يونيوتعافي ١٠ حالات جديدة من كورونا بعزل المدينة الجامعية في بني سويفتحرير 21 محضر تبوير أراضٍ.. محافظ القليوبية يتفقد مداخل بنها للاطمئنان على النظافةعدن جميعا لمنازلهن.. تفاصيل إصابة 12 سيدة باختناق في كوافير بالمنوفيةجميعهم كبار سن .. تعافي وخروج 11 حالة كورونا من عزل مستشفى قنا العامنوفل ابن الدقهلية رئيسا لهيئات التحكيم وفض المنازعات بالمنظمة العربية الدوليةازالة 34 حالة تعد على أملاك الدولة في الأقصر .. صوررسميا - غيلان الشعلالي يعود إلى الترجيتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيساتحاد اليد لـ في الجول: نقل قمة الأهلي والزمالك خارج مصر؟ أين العقل والمنطقبريطانيا تسجن رجلا بتهمة محاولة سرقة وثيقة "الماجنا كارتا"أردوغان يعلن تحويل متحف كاتدرائية «أيا صوفيا» إلى مسجد وسط معارضة دولية ومحليةرسميًا.. الترجي يضم هدف الزمالك

اعرف حقيقة الصورة المتداولة لغسيل الكمامات داخل مصر

   -  

خلال الأيام الماضية، روجت العديد من الحسابات على السوشيال ميديا، صورا لغسيل الكمامات لإعادة بيعها مرة أخرى بهدف الربح والاستفادة منها وبث الذعر بين صفوف المواطنين في ظل انتشار فيروس كورونا.

من خلال البحث عبر موقع جوجل تبين أن الصور المتداولة تعود لإحدى الدول الأفريقية والتي تم الترويج لها بصورة معينة في محاولة بث الذعر بين صفوف المواطنين في ظل تلك الأزمة التي يمر بها العالم، ومحاولات التشكيك وفقدان الثقة.

2

ووفقا لموقع standardmedia،  حيث نسب تلك الصور إلى إحدى الدول الإفريقية،  التي طالبت حكومتها من مواطنيها ارتداء الكمامات فى جميع الأوقات خلال التجول حيث ظهر العديد من الباعة الجائلين يبيعون تلك الأقنعة بأيادي عارية، حيث قام عدد من الباعة الجائلين جمع تلك الأقنعة الجراحية المستخدمة وغسلها وتقديمها مرة أخرى للجمهور الذى هو في حاجة إليها.

وأوضح التقرير، أن مسئول بتلك الدولة وصف تلك الممارسات بأنها غير مقبولة وإجرامية، وسنقوم بنشر إرشادات حول التخلص من قناع الوجه وسنقوم بمعاقبة أي شخص يعرِّض حياة الأخرين للخطر بسبب المكاسب الأنانية.

232
1
الصور المتداولة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة