محافظ مطروح يتفقد أعمال تطوير شوارع مدينة الضبعة|صورمصدر في الأهلي يكشف لمصراوي تفاصيل إصابة الشناويمنافس الأهلي.. تقارير: الوداد يفسخ عقد مهاجمهيفقدك 20 كيلو فى 14 يوم. كل ما تريد معرفته عن "دايت السيرتفود"توأمة بين انبي والملعب التونسيإيهاب جلال يجتمع مع عمرو مرعي على هامش مران المقاصةأسامة جلال باق مع انبي حتى نهاية الموسمالإسماعيلي يخوض مرانه على فترتين استعدادا لعودة الدوريتدريبات بدنية شاقة للاعبي الإسماعيلي في الجيمالملعب التونسي يطلب استعارة لاعب انبيإصابة 13 فتاة باختناق داخل «بيوتي سنتر» في المنوفيةأمريكا تعتزم إصدار إعلان بشأن بحر الصين الجنوبي الأسبوع المقبلالصحة العالمية: مراجعة الاستجابة لفيروس كورونا لن تعرقل عمل المنظمةروسيا تبدأ رفع القيود عن الطيران الدولي الأربعاء المقبلالعراق: تسجيل 2848 إصابة جديدة بكورونا و78 حالة وفاةاليابان وأمريكا توقعان وثيقة تعاون لاستكشاف القمر بقيادة ناساالصحة العالمية تسجل زيادة يومية قياسية في إصابات كورونا على مستوى العالمفلسطين: إعادة إغلاق كنيسة القيامة في القدس كإجراء وقائي لمنع تفشي كوروناإثيوبيا توقف شخصين يشتبه في قتلهما المغني هاشالو هونديسارئيس البرلمان الليبي يناقش مع مسؤولة أممية أزمة النفط ودعم العملية السياسية

أنا في خطر يا جماعة .. ميرنا نور الدين تشعل تيك توك على طريقة هنيدي

-  
ميرنا نور الدين

نشرت الفنانة ميرنا نور الدين ، مقطع فيديو جديدا لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي  للفيديوهات "تيك توك".

وظهرت ميرنا نور الدين في فيديو كوميدي متقمصة شخصية الفنان محمد هنيدي بفيلم أمير البحار وهى تردد جملة: شيماء.... القهوه يا ماما للضيوف، وكتبت معلقة: "انا في خطر يا جماعة". 

وحاز الفيديو على إعجاب الكثير من متابعيها، وعلق بعضهم قائلا: "حلو أوي ، قمر يا ميرنا ، بحب تمثيلك جدا ، منورة يا قمر". 

اقرأ أيضا :

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه ميرنا نور الدين مسلسل حكايات بنات" بطولة هاجر احمد وميرنا نور الدين واسماء جلال وهند عبد الحليم وليلي حسين وحازم ايهاب ورمزي لينر وأحمد كرارة ومي حسين وعلا رامي ونبيل نور الدين وآخرون وهو من إخراج مصطفي ابو سيف.

كما شاركت في مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذى قدمت فيه شخصية شريهان، في حكاية "حبيبتي من تخون" مع طارق صبري، ضمن سلسلة حكايات المسلسل.

وكانت ميرنا خاضت سباق الدراما الرمضاني 2019 من خلال مسلسل هوجان، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج سينرجى.

@myrna_noureldin

انا فى خطر يا جماعة❌🤦🏻‍♀️ ##محمد_هنيدى

♬ original sound - myrna_noureldin

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة