إصابات كورونا في العالم تتجاوز 12.59 مليون والوفيات تتخطى 560 ألفامحامون سود في بريطانيا يتحدثون عن العنصرية بمهنتهم ويتعهدون بالتغييرمقتل وإصابة ١٠ من القوات العراقية في انفجار بمحافظة دياليموسكو: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ النووية "خطًا لا يمكن إصلاحه"مجلس كنائس الشرق الأوسط: قرار أردوغان بشأن "آيا صوفيا" اعتداء على الحرية الدينيةتحمل معدات لوجستية.. مسلحون يحرقون شاحنات تابعة للقوات الأمريكية في العراقتركيا: 1016 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يلامس 212 ألف حالةروسيا تسجل ثلاثة انتهاكات جديدة للهدنة في سوريابدء تحقيقات حول مواقع إلكترونية مزيفة لمؤسسات حكومية ألمانيةمقتل واحتجاز العديد من المدنيين الأفغان في أنحاء متفرقة من البلاد254 متقدما في أول أيام تلقي طلبات الترشح لعضوية انتخابات مجلس الشيوخوزير العدل يفتتح دورة «آليات مكافحة الفساد»برشلونة يعبر بلد الوليد.. ويواصل ملاحقة ريال مدريد المتصدرمسعد عوض: لو كنت "أفوّت" للأهلي فماذا عن لاعبي الأندية الأخرى؟مصدر لمصراوي: مفاوضات الإتفاق وأزارو في طريقها للفشلمصدر في الإسماعيلي لمصراوي: تعافي نادر رمضان من فيروس كوروناانتهت في إسبانيا - بلد الوليد (0) (1) برشلونة.. فوز صعباستراحة الدوري الإنجليزي - برايتون (0) -(2) مانشستر سيتي.. نهاية الشوط الأولمن أجل المستحيل.. برشلونة يرفض الاستسلام ويعبر بلد الوليد بصعوبة بالغةلامبارد بعد الخسارة الساحقة: تعلمت الكثير اليوم

زحام على بنك مصر لصرف المعاشات

   -  

شهد بنك مصر تزاحما كبيرا من جانب المواطنين في أول أيام صرف المعاشات متجاهلين قرارات الحكومة المصرية بشأن التباعد الاجتماعى و الإجراءات الاحترازية.


كانت الأجهزة الأمنية بدأت أمس في تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء بإلزام المواطنين بارتداء الكمامات الطبية فى الأماكن العامة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.




وكان رئيس مجلس الوزراء، أكد أنه اعتبارا من 30 مايو الجاري وعقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، سيتم الالتزام بارتداء الكمامات في عدد من الأماكن بشكل إجباري.


وأعلن رئيس الوزراء الأماكن المحظور فيها عدم ارتداء الكمامة وهي الأسواق والمحلات والمنشآت الحكومية والمنشآت الخاصة والبنوك ووسائل النقل العامة والخاصة وإلا سيتم المنع من دخول تلك الأماكن واتخاء الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة