جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كتاب معدني من القرن الـ١٧ وعملات تذكارية (صور)تأجيل محاكمة ممدوح حمزة بـ«نشر أخبار كاذبة» لـ14 يوليو.. ومنعه من السفركانوا يبحثون عن عمل..مصرع شاب غرقاً وإنقاذ صديقيه بمصيف بلطيمرفع 120 طن مخالفات في حملة بمدينة الطود بالأقصر | صور"من حق الزمالك علينا أن ندعمه".. حازم إمام يقدم مقترحا لـ مرتضى منصورخبر في الجول – الزمالك يستقر على بدء معسكره المغلق الخميس المقبلموجز لأهم الأنباء من «بوابة الأهرام» اليوم الإثنين 6 يوليو 2020 | فيديوصرف معاشات بحوالي 657 مليون جنيه من بنك ناصر الاجتماعي خلال 5 أيامإعلان 9 مناطق تحت ولاية هيئة المجتمعات العمرانية بالساحل الشمالي الغربي كمناطق إعادة تخطيطمدبولي يرأس اجتماع مجلس المحافظينوزير النقل: جاري تنفيذ 197 مشروعًا لرصف الطرق في 12 محافظة1225 جنيهًا للأطباء و700 للتمريض.. البرلمان يوافق على زيادة بدل المهن الطبيةاختيار الوكيل والمشرف على الموقع الإلكتروني.. تفاصيل أول اجتماع لـ"الأعلى للإعلام""تضامن النواب" توافق على اتفاقية التمكين الاقتصادي للمرأةمطار شرم والغردقة يستقبلان رحلتين سياحيتين من أوكرانيا وسويسراالبيئة: التعاقد مع المستشفيات الجامعية بـ3 محافظات لتقديم الخدمات الطبية للعامليناتفاق مصر يوناني لاستئناف حركة السياحة بين البلدين قريبًا"مصر للطيران": صرف العلاوة الدورية للعاملين في القابضة والشركات التابعةالبرلمان يقر إعفاء الطلاب وذوي الإعاقة من رسوم الملكية الفكرية"مقابل تعويض عادل".. البرلمان يوافق على تعديلات بنزع ملكية العقارات للمنفعة العامة

بعد حملات التطاول الممنهجة .. شيخة من الأسرة الحاكمة بالكويت تعتذر للرئيس السيسي والمصريين

   -  
الشيخة إقبال الصباح

أكدت الشيخة  إقبال الصباح قوة ومتانة العلاقات المصرية الكويتية، لافتة إلى أن المصريين بالكويت في قلب الكويتين اينما كانوا داخل الكويت أو خارجها.

 

وقالت "الصباح"، فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد،  " بصفة شخصية وبصفتي شيخة من الأسرة الحاكمة في الكويت أرسل تحياتي الى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي والجيش المصري وإلى الشعب المصري العظيم المقيم على أرض الكويت وخارجها .

 

وعبرت  الشيخة  إقبال الصباح عن حبها الشديد لمصر بكل ما فيها وهي من أحب البلاد إلى قلبها، منوهة الى أن مصر هي أم الدنيا التي لا يستطيع أي شخص الاستغناء عنها ومن يزور مصر مرة يكررها الف مرة .

 

وأضافت أن، المصريين هم الذين علمونا في مراحل التعليم المختلفة وعلموا أولادنا، ولن ننسى الزعيم الراحل جمال عبدالناصر الذي أمتلك قلوبنا ، ونال إحترامنا وأرسل إلينا الأطباء والمدرسين والمهندسين إلى الكويت.

 

وأشارت الشيخة  إقبال الصباح أن حديثها للتعبير عن الإمتنان والشكر لمصر وشعبها  لما حصلت عليه من تعليم على يد الأساتذة المصريين وحبًا في  مصر أرضًا و جيشًا وشعبًا .

 

وقدمت الصباح،  الاعتذار الشديد  على الإهانة التي طالت  المصريين من المواطنه الكويتية ريم الشمري والتي أكدت أنها  ستحاسب قانونيا  على هذه الإهانة، قائلة " نحن شعب الكويت لا نقبل الإهانة لأي جالية تقيم على أرض الكويت خاصة المصرية التي لا يمكن نكران ما قدمته للأمة العربية جمعاء".

وقالت الشيخة إقبال الصباح أن المكان الصحيح للمدعوة ريم الشمري لابد أن يكون في مستشفى الأمراض النفسية منوهة  بأنها لا تمثل إلا نفسها فقط ولا تمثل الشعب الكويتي والإساءة التي طالت المصريين دليل على وجود النية عندها لإشعال فتيل الفتنه بين الشعبين وسوف تحاسب بالقانون.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة