كيف تقى نفسك من شر الحرائق فى فصل الصيفالإجمالي يصل لـ 429 حالة.. محافظ الوادي الجديد: تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا5 أسباب طبية لتساقط الشعر عند الأطفالالإفراط فى تناول السكر يزيد من حب الشباب .. اعرف اضرارهنسرين طافش في حمام السباحة وجلسة تصوير جديدة لـ إيساف.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعةتعليقًا على حبس "متحرش الفتيات".. رانيا يوسف: "شكرًا القضاء المصري"محمد رمضان ينعى رجاء الجداوي بصورة تجمعهمافراس سعيد لـ ( مصراوي ): بدأت ( الكهف ) في المريوطية"سيبقى اسمه في سجلات العظماء".. نجوم الفن ينعون وزير الإنتاج الحربيوفاة الموسيقار الإيطالي إينو موريكونيصور| سيرين عبدالنور على البحر في أحدث جلسة تصويرأروى أنيقة في أحدث جلسة تصويرملك قورة بإطلالة صيفية في أحدث جلسة تصويرمصطفى درويش ينشر فيديو طريف من كواليس بـ"100 وش"اليوم.. الإسماعيلى يتدرب على فترتين لرفع الحمل البدنى قبل عودة الدورياليوم.. أسوان يجري المسحة الثالثة لكورونا بالمركز الأولمبيمجلس أمناء مدينة الجلود يكشف تفاصيل اجتماع الجمعية العمومية بقيادات الصناعة38 مركزا للغوص و16 يخت سفاري تحصل على شهادة السلامة الصحيةوزراء ورجال الصناعة والتجارة ينعون الفريق محمد العصارالغرف السياحية: ألمان وبريطانيون وصلوا الغردقة عن طريق سويسرا

الكرملين: استمرار إغلاق حدود روسيا أمام الجميع باستثناء الوفود الرسمية للدول

   -  
الكرملين
موسكو - (أ ش أ):
أعلن المتحدث باسم الرئيس الروسي دميتري بيسكوف أن موسكو لم تقرر بعد فتح الحدود أمام الأجانب، مشيرا إلى أن نظام الحدود المغلقة لروسيا لا يطبق على وفود الدول الرسمية بما في ذلك المشاركون في العرض العسكري بمناسبة عيد النصرعلى الفاشية.
وقال بيسكوف، في تصريح أوردته وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية "حتى الآن، لم يتم اتخاذ أي قرارات بشأن فتح الحدود أمام جميع الأجانب والسياح، لذلك لا يمكن القول عما إذا كانت مثل هذه القرارات ستتخذ بحلول تاريخ العرض العسكري بمناسبة عيد النصر على الفاشية".
وأضاف المتحدث باسم الرئيس الروسي :"على أي حال ، لا ينطبق نظام الإغلاق على زيارات وفود الدول الرسمية".
وكان الكرملين قد أعلن في وقت مضى أن مسألة فتح روسيا حدودها بعد الانتهاء من جائحة كورونا هي قرار سيتخذه رئيس البلاد بالتنسيق مع الحكومة الروسية واللجنة الطبية المولجة بوضع التقارير اليومية بشأن المصابين بفيروس كورونا المستجد في البلاد.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة