أمير عزمي : جروس كان يتشاور مع أفراد جهاز الزمالك.. ومرتضى منصور لم يتدخل في التشكيلخلافات جديدة بين أصحاب اللنشات السياحية و«البيئة» بسبب زيادة الرسومالأزهر قادمكيف سيتم استثمار كورونا لصالح الحضارة الرأسمالية العالمية؟ليلى بنت السوليةحروب التصدىملاحظات إضافية حول التدخل التركى فى ليبياكينان مالك يكتب: «آيا صوفيا».. مزيج فريد يرغب أردوغان فى محوه من التاريخمن يدير العالم الآن؟ هل تفعلها الجمعية العمومية لاتحاد الكرة؟الأندية ومراكز الشباب (2)الاحتقانعشرون عامًا من المغامرات مع مجلس النواببعد تألقه أمام كريستال بالاس: تريزيجية يحتفل بعيد ميلاد عبد الله السعيد.. شاهددونجا يهنئ عبد الله السعيد بعيد ميلاده.. شاهدبعد غياب 14 عاما.. فريق قادش يعود إلى الدوري الإسبانيمواعيد مباريات اليوم الاثنين 13 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 11 متهمًا بقضية "التخابر مع داعش"المؤشر نيكى يرتفع 1.35% فى بداية التعامل بطوكيوكورونا يخفض إيرادات السكك الحديد إلى 89.9 مليون جنيه مايو الماضىغرفة الطباعة والتغليف: ارتفاع خامات إنتاج الأكواب الورقية يضاعف أسعارها

حق الشعب.. إزالة أبراج مخالفة تحت الإنشاء فى الطالبية بالجيزة.. شاهد

   -  
إزالة ابراج مخالفة تحت الإنشاء

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمدن بشن حملات مكثفة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، لفرض هيبة الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

واستمرارا لمجهودات محافظة الجيزة في إزالة مخالفات البناء، تم تشكيل حملة من حي الطالبية وقوات الشرطة لإزالة برجين مخالفين تابعين لرئاسة الحي.

وتمكنت الحملة من إزالة أبراج تحت الإنشاء بمنطقة الطالبية على مساحة 1500 م، كما تم إزالة حالة بناء مخالف آخر بمنطقة الإخلاص بالطالبية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة