هل تواجه روسيا خطر جائحة الطاعون الدملى؟.. أكاديمى يكشفموضة الشنط الكروس ما بتبطلش.. اعرفى أبرز موديلاتها لصيف 2020تحيا مصر.. رانيا يوسف تشيد بقرار حبس أحمد بسام زكي بتهمة التحرشالمعلمين ناعية العصار: سيبقى مثالا للرجل العسكري القوياليوم.. انقطاع مياه الشرب عن 3 مناطق بمحافظة السويستعرف على الفئات المستحقة لبدل مخاطر المهن الطبية بعد موافقة البرلمانعبدالحفيظ: فايلر يقود تدريبات الأهلي الخميسصالون "علمانيون" يستعد لاستقبال الجمهور بسعة 25%.. اعرف التفاصيلمتى يتم إدراج "منازعات التأمين" بالمحاكم الاقتصادية؟كيف تقى نفسك من شر الحرائق فى فصل الصيفالإجمالي يصل لـ 429 حالة.. محافظ الوادي الجديد: تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا5 أسباب طبية لتساقط الشعر عند الأطفالالإفراط فى تناول السكر يزيد من حب الشباب .. اعرف اضرارهنسرين طافش في حمام السباحة وجلسة تصوير جديدة لـ إيساف.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعةتعليقًا على حبس "متحرش الفتيات".. رانيا يوسف: "شكرًا القضاء المصري"محمد رمضان ينعى رجاء الجداوي بصورة تجمعهمافراس سعيد لـ ( مصراوي ): بدأت ( الكهف ) في المريوطية"سيبقى اسمه في سجلات العظماء".. نجوم الفن ينعون وزير الإنتاج الحربيوفاة الموسيقار الإيطالي إينو موريكونيصور| سيرين عبدالنور على البحر في أحدث جلسة تصوير

وزارة الصحة السورية تدعو المواطنين إلى عدم التهاون بالإرشادات الصحية

   -  
وزارة الصحة السورية

دمشق- (د ب أ):

دعت وزارة الصحة السورية اليوم الاثنين المواطنين إلى عدم التهاون أو الاستهتار بالإرشادات الصحية، وذلك مع بدء عودة الموظفين إلى أعمالهم والطلاب إلى جامعاتهم وإعادة عمل المنشآت السياحية.

وشددت وزارة الصحة السورية، في بيان لها اليوم الاثنين تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة منه، على ضرورة عدم التهاون أو الاستهتار بالإرشادات، ودعت إلى "التمسك بتطبيق الشروط الصحية لاسيما أن الوباء مستمر بالانتشار عالميا وإقليميا، لضمان سلامة الجميع".

وأعلنت وزارة الصحة السورية اليوم تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في محافظة السويداء جنوبي البلاد، وهي الأولى منذ أكثر من شهر. وأوضحت أن الحالة لأحد المخالطين، وموجودة في الحجر الصحي.

وبحسب وزارة الصحة، فإن حصيلة الإصابات المسجلة بفيروس كورونا في سوريا حتى اليوم هو 123 إصابة، شفيت منها 46 حالة، وتوفيت خمس حالات أخرى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة