طنطا يبدأ معسكره يوم الإثنين القادم استعدادا لعودة الدوريتعرف على أهم القرارات التي ستعلنها اللجنة الخماسية بشأن الدوري الممتاز والقسم الثاني والثالثقرعة مثيرة في ربع ونصف نهائي دوري الأبطالتفاصيل مران الاتحاد السكندري استعدادا لعودة الدوري«مجلي» المقاولون على رادار سموحةسعد سمير يبدأ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي قبل العودة للتدريبات الجماعيةطولان يطالب إدارة إنبي بضم لاعب الزمالكعواد ينضم إلى معسكر الزمالك فى الإسكندريةجلسة لتجديد عقد لاعب المقاولون العرببيراميدز يكشف حقيقة مفاوضاته لضم حسام عاشورالشباب تستضيف علي الدين هلال فى لقاء حواري حول انتخابات الشيوخمواجهة نارية تنتظر كوكا ومتوسطة لـ مرموش.. مواعيد مباريات ربع نهائي الدوري الأوروبيرغم كورونا.. انطلاق الدوري الألماني 18 سبتمبرلمناقشة تعديلات لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة.. اللجنة الخماسية تجتمع مع أندية الشرقية والإسماعيلية وكفر الشيخ غدااستعدادا لاستئناف النشاط.. محمد عواد يتدرب منفردا بمعسكر الزمالكمحصلش.. مجدى عبدالغني يكشف حقيقة إرسال الفيفا خطابا للجبلاية بإقامة الانتخابات لمدة عامالزمالك يخوض التدريبات الصباحية فى برج العربكيكي سيتين يعلن قائمة برشلونة لمواجهة بلد الوليد بـ الدوري الإسبانيمن عطلته.. أحدث ظهور لمحمود جنش مع أسرتهرئيس أتلانتا: سنلعب بتواضع أمام باريس سان جيرمان

احتجاجات في ألمانيا تضامنا مع الأمريكيين الأفارقة

   -  
الشرطة الألمانية
برلين - (د ب أ)

أعلنت الشرطة الألمانية، اليوم الاثنين، عن وقوع احتجاجات في البلاد تضامنا مع الأمريكيين الأفارقة بعد مقتل المواطن الأمريكي الأسود جورج فلويد بسبب على يد الشرطة.

وذكرت الشرطة أن أكبر المظاهرات كانت في العاصمة برلين أمس الأحد وشارك فيها نحو 1500 شخص، كما سبقها مظاهرة أكبر شارك فيها نحو 2000 شخص أمام السفارة الأمريكية أول أمس السبت، بينما شهدت مدينة ميونخ مظاهرة مساء السبت شارك فيها ما يصل إلى 350 شخصا.

وشاركت عائلات وأطفال أيضا في مظاهرة برلين ورفعوا لافتات مكتوب عليها شعارات مثل " لا أستطيع أن أتنفس، العدالة لجورج فلويد"، و"ليس جريمة أن تكون أسود".

وأضافت الشرطة أن مظاهرة أول السبت في برلين والتي شارك فيها نحو 2000 شخص، حملت شعار " مسيرة تذكارية للعنف العنصري للشرطة في الولايات المتحدة" وتوجه المشاركون إلى بوابة براندنبورج.

وكان منظمو المسيرتين يتوقعون أن عدد المشاركين سيكون أقل بصورة ملحوظة.

واتسمت المظاهرات في برلين وميونخ بالطابع السلمي، وقد حمل المشاركون في مظاهرة ميونخ لافتات ورددوا هتافات ومروا من أمام القنصلية الأمريكية، وقالت الشرطة إنه لم تقع أحداث باستثناء توجيه السباب إلى أحد أفراد الشرطة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة