بعد السلمون الجمبري متهم.. الصين تكتشف مصدرًا جديدًا لكورونامعلومات لا تعرفها عن جورجيو أرمانى..لم يتزوج ولا يتكلم من يرتدى ألوان يكرههاابنة بيل جيتس ترشح 5 كتب لقضاء صيف مميز بعد الانتهاء من قراءتهمارتفاعات تاريخية للذهب بمصر وخناقة جديدة بين أمريكا وأوروبا بلايف اليوم السابعرئيس جميعة شباب الأعمال: 10 توصيات لحل مشاكل تصدير المنتجات المصريةوزير قطاع الأعمال يكرم رئيس القابضة المعدنية السابق: نستهدف مضاعفة الإنتاجرئيس جامعة الأزهر يتفقد أعمال تطوير بمستشفى سيد جلال والحسين الجامعىشيخ الأزهر يوصى الطلاب بالتركيز والبعد عن مصادر الإلهاء والتشتت خلال الامتحاناتغرفة الثانوية الأزهرية: ضبط 26 حالة غش الكترونى وورقى وشغب بامتحان الانجليزىاللواء محمد إبراهيم: على الدول العربية التحرك لطرح مبادرة لاستئناف المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية"النهار" تطرح برومو برنامج هالة فاخر الجديدعمر الشناوي لـ"مصراوي": أنا رجل أعمال في "الهجام" وأواجه أحمد عبدالله محمود"من القائمة التي حازت حب الجميع".. "الحلفاوي" يحيي ذكرى إبراهيم يوسفأكشن وغموض وهندي.. تعرف على أفلام سهرة السبت على القنوات الفضائيةالقبض على محمد هاشم صاحب دار "ميريت" للنشر للتحقيق فى بلاغ تحرشفيديو.. خالفوا القرارات فماتوا غرقًا.. قصة 11 جثة فى شاطئ النخيلاعتصام داخل البرلمان التونسى لسحب الثقة من راشد الغنوشىالتعليم: إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة عقب عيد الأضحىأمن القليوبية يحبط محاولة عاطل سرقة محل مصوغات ذهبية بطوخالسكرتير العام المساعد لمطروح يتابع تنفيذ جميع قرارات إزالة التعديات

قوات الجيش الليبى تسقط طائرة تركية مسيرة فى مدينة الأصابعة

   -  

تمكنت الدفاعات الجوية التابعة للجيش الوطني الليبي، اليوم الاثنين، من إسقاط طائرة تركية مسيرة فى مدينة الأصابعة غرب البلاد.

وقالت القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية فى بيان صحفى إن قوات الجيش الوطنى الليبى تمكنت من إسقاط طائرة تركية مسيرة فى المدينة بعد محاولاتها الإغارة على تمركزات الجيش الليبى.

كان المتحدث باسم الجيش الوطنى الليبي، اللواء أحمد المسماري، اليوم الاثنين، استعادة السيطرة على مدينة الأصابعة، غربى ليبيا، مجددا تأكيده على أن الهدف هو القضاء على الميليشيات الإرهابية وإنهاء التدخل التركى فى ليبيا.

وقال المسماري، فى تصريحات خاصة لقناة "سكاى نيوز" الإخبارية ، "إن الجيش الوطنى الليبى دخل منطقة الأصابعة بعد ضربات جوية دقيقة على الميليشيات ، وإن الميليشيات بدأت الانسحاب من غريان بعد هزيمتها فى الأصابعة، كما أن محاولات الميليشيات بالدخول إلى ترهونة باءت بالفشل".

ولفت إلى، أن الخطوة المقبلة هى استكمال المعركة إلى النهاية ، قائلا : "هذه حرب طويلة تتطلب النفس الطويل، وبالتالى فنحن نسير فيها بالشكل الجيد".

يشار إلى أن، تركيا ترسل دعما كبيرا لحكومة فايز السراج فى الغرب الليبي، بما فى ذلك أسلحة وطائرات من دون طيار، فضلا عن تجنيد آلاف المرتزقة للقتال فى صفوف الميليشيات المتطرفة التابعة لحكومة طرابلس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة