حكماء المسلمين والكنيسة الإنجيلية يتفقان على استكمال "صناع السلام" والتعاون لحل النزاعات في إفريقياوزير التعليم العالي يتفقد سير أعمال امتحانات السنة النهائية بـ"تربية عين شمس"بدء تسكين طلاب جامعة القاهرة المغتربين بالمدن الجامعية خلال الامتحانات | صورعميد "تربية عين شمس": امتحانات السنة النهائية تعقد على 22 يوما.. وتقسيم السعة الطلابيةوزيرا التربية والتعليم والاتصالات يشهدان توقيع بروتوكول لإطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقيةالجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بإعادة تشكيل المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية العمرانيةبالتفاصيل.. سيناريوهات وزارة التعليم لإنصاف طلاب الثانوية العامة في الفيزياءوزير التعليم العالي يتفقد امتحانات الفرق النهائية بتربية عين شمس | صورنقيب المحامين يخاطب رئيسي مجلسي الوزراء والنواب اشتراط اجتياز "أكاديمية المحاماة" للقيد بالنقابةمصدر بالتعليم: غلق التقديم لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائي بعد غد.. ولن نفتح الباب مجدداإزالة عقار مائل من 13 دورًا وإحالة أصحابه للنيابة العسكرية بالبحيرةالمشدد ٣ سنوات لعامل بتهمة حيازة مواد مخدرة في الشرقية«الجنايات» تقضي ببراءة متهمة من تهمة «محاولة إدخال حشيش لسجن أكتوبر»«النقض» تبرئ المتهمين بـ«الاستيلاء على أراضي جمبرا»ضبط صاحب محل لبيع الهواتف بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي بالقاهرةخريج «حقوق» يستولى على 50 ألف جنيه بدعوى أتعابه في إحدى القضاياجنون عودة الميلان يسيطر على أغلفة صحف إيطاليا صباح اليوممرتجي يشارك في مؤتمر صناعة كرة القدم لليوم الثالثطارق محروس يشكر مجلس الأهلي علي تعيينه مديرا فنيا لليدالبرق يصعق حارس مرمى نادي زناميا ترودا الروسى

رسميًا.. الأهلي يعاقب حسام عاشور

   -  
حسام عاشور

كتبت- منة عمر:

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية على حسام عاشور قائد الفريق الأحمر لمخالفة لوائح النادي بالظهور في وسائل الاعلام دون الحصول على موافقة مدير الكرة.

كما أكد النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، رفع التصريحات التي أدلى بها اللاعب خلال الفترة الماضية إلي لجنة التخطيط للكرة لاتخاذ ما تراه.

وكان عاشور قد أدلى بعدة تصريحات عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تحدث خلاله عن أزمة مباراة اعتزاله ودعم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية. (طالع التصريحات عبر الرابط)

جدير بالذكر أن مدير الكرة كان قد قرر قبل أسبوعين منع اللاعبين من التحدث في كافة وسائل الاعلام المختلفة بعد منحهم فرصة كافية للظهور الإعلامي خلال فترة توقف النشاط الحالية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة