محمد مغربى يعود بكليب "ليالى القاهرة" تنشيطا للسياحة بعد فيروس كوروناشقيق ياسمين عبد العزيز يعلن زواجه رسميا بصورة على فيس بوكفيديو جديد من فيلم وثائقى للحظة الهجوم على فيلا نانسي عجرمصور.. جمهور أميتاب باتشان يتلو الصلوات لشفاء الأسطورة الهنديةهالة صدقى لجمهورها: اللى مش هيكتبلى تعليق حلو مضطرة أعمل فيه محضرليلى علوى تستعين بمشهد من "بحب السيما".. وتعلق: أيام المصيف مع العيلةحسنى صالح يكشف التفاصيل الكاملة لتقديمه مسلسلا جديدا عن الساداتوليد توفيق يوجه رسالة لـ سعد لمجرد قبل طرح أحدث أعماله الغنائيةذكرى ميلاد ثروت أباظة .. اعتبر توفيق الحكيم أباً لهمؤلف مسلسل النهاية ساخرا: مفيش حد فى وقف جنب ويل سميث فى محنته زى المصريينمحافظ أسيوط يؤكد تكثيف العمل بمنظومة تقنين الأراضي وإزالة التعدياتمحافظ كفرالشيخ: استمرار البحث عن جثة الشاب الغريق "نور"تحرير 310 محاضر تموينية بالمنوفية خلال يومينرئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات طلاب السنة النهائيةمحافظ المنوفية يبحث مع رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء سبل التعاوناستكمال أعمال النظافة بمدينة القصاصين الجديدة في الإسماعيليةإنقاذ حياة مسن مصاب بكورونا من جلطة حادة بجامعة أسيوطنائب محافظ الفيوم يتفقد أعمال تطوير المناطق العشوائيةصور.. وكيل زراعة البحيرة يفتتح منفذ للحوم الطازجة بكفر الدوارصور.. رئيس جامعة كفرالشيخ يواصل تفقده أعمال امتحانات الفرق النهائية

بعد مقتل فلويد.. هاميلتون لمسؤولي فورمولا-1: "بشرتكم البيضاء تُلزِمكم الصمت"

   -  
جورج فلويد
برلين - (د ب أ):

انتقد البريطاني لويس هاميلتون، المتوج ست مرات بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، موقف نجوم ومسؤولي فورمولا-1 البارزين إزاء وفاة الأمريكي جورج فلويد.

وأثارت وفاة فلويد في مدينة مينيابوليس أثناء احتجاز الشرطة له، حالة غضب بمختلف أنحاء الولايات المتحدة، حيث انتشر مقطع فيديو يوم الثلاثاء الماضي لرجل شرطة أبيض يضغط لدقائق بركبته على عنق فلويد، ذي الأصل الأفريقي، والذي ظل يردد "لا أستطيع التنفس".

وفقد فلويد (46 عاما) الوعي في نهاية المطاف ونقل في سيارة إسعاف. وتم الإعلان عن وفاته بعد فترة وجيزة من الحادث.

وقال هاميلتون (35 عاما)، ذو البشرة السمراء والذي يتقدم نحو معادلة أفضل إنجاز في تاريخ فورمولا-1 والمتمثل في التتويج ببطولة العالم سبع مرات، عبر حسابه بتطبيق مشاركة الصور على الإنترنت "إنستجرام" :"أرى من يلزم الصمت منكم، بينكم من يعدون من أبرز النجوم ولا يزالوا يلزمون الصمت وسط هذا الظلم... لا توجد إشارة من أي شخص في الرياضة التي أنتمي لها، الرياضة التي يهيمن عليها بالطبع أصحاب البشرة البيضاء."

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة