فيديو| أحمد فهمي يهنئ محمد عبدالرحمن وسلام والسعدني على "جمجوم وبم بم"بدء الإغلاق الجزئى لشارع الأهرام لنقل المرافق المتعارضة مع مسار المتروالكنيسة: نحذر من توزيع أناجيل مزورة تعبث بالسلام المجتمعىالوطنية للانتخابات: رابط اعرف لجنتك بموقع الهيئة خاص باستفتاء 2019 وليس الشيوخمقال قديم مسئ للمسلمين يلاحق جونسون.. و50 نائبا بريطانيا يطالبونه بالاعتذاربدء التحويلات المرورية لإنشاء نفق المشاة لمحطة مترو عدلى منصورالزراعة: ارتفاع صادرات البصل لـ 273312 طن لجميع الأسواق العالميةاعرف مصير مبلغ جدية تصالح مخالفات البناء وإجراءات التظلم فى حال رفض الطلبسكك حديد مصر: وصول 10 عربات قطارات روسية جديدة إلى ميناء الإسكندريةالسكة الحديد تعلن مواعيد حجز قطارات عيد الأضحى.. اعرف التفاصيلكيف تحافظ كنترولات الثانوية على حق الطالب فى الدرجات خلال التصحيح؟زكى عبد الفتاح : الشناوى أضاع فرصة أن يكون محمد صلاح.. وحارس الأهلي ليس مميزاًأيمن شوقى لـ "طاهر محمد" : لابد أن يكون تركيزك في الملعب فقطسفير مصر في الكاميرون: مواجهتي الأهلي والزمالك في دوري الأبطال بحضور جماهيريرامي ربيع: طاهر محمد طاهر فضل الاحتراف على الأهلي في البدايةوجيه أحمد : مقترح مورينيو بخصوص الحكام لا يجوزأسامة نبيه: سأجري المسحة الطبية اليوم قبل قيادة الشعلة السعودياليوم.. الطلائع يستأنف تدريباته واجتماع لحسم المباريات الودية استعداداً للدوريأسوان يتسلح بـ 5 وديات ويترقب موقف الأهلي والزمالك قبل عودة الدوريالإنتاج الحربى يفاضل بين الإسكندرية أو الإسماعيلية لإقامة معسكر مغلق للدوري

فيديو.. فضل شاكر يطلق أحدث أعماله الغنائية "وحشتوني"

-  

أطلق النجم اللبنانى فضل شاكر أحدث أعماله الغنائية، والتى تحمل عنوان "وحشتونى" من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع وتريات خالد عز،وهندسة صوت محمد إسماعيل.

وتقول كلمات الآغنية:

انا غايب كثير ادري.. ولكني قريب اشعور

واذا ضقتوا ترى صدري..يضيق وخاطره مكسور

وحشتوني كثر صبري..كثر ما فالسما من نور

وحشتوني و على خبري..انا واحشكم و معذور

صحيح اني رغم كبريز..صغير بحبكم مأسور

انا من عادني بصغري..احب الاصعب المحظور

انا يا راقيٍ ظهري..ترى عالي عليك السور

ترى كل من بغى كسري..يطيح و ينكسر مقهور

وانا طيبي غلب شري..وذنب اللي خطا مغفور

انا راجع وابي قدري..كبير فعين هالجمهور

وياتى إطلاق فضل شاكر أغنية "وحشتونى" بعد أيام من طرح أغنية "غيب " من كلمات محمد الرفاعى، وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم  بالإضافة إلى المكس والماستر لياسر أنور.

وأعرب الفنان فضل شاكر عن سعادته بالعمل الجديد "غيب"، متمنيا أن ينال إعجاب جمهوره على امتداد عالمنا العربي، مؤكدا أن الأعمال القادمة تتميز باﻟﺘﻨﻮع واﻻﺑﺘﻜﺎر والارتقاء بالذائقة الفنية الغنائية، وأضاف ملك الإحساس أن الفريق الفني يعمل حاليا على وضع اللمسات الأخيرة، لخمس أغنيات جديدة، تحمل بصمات كبار الشعراء والملحنين في العالم العربي، وسيتم إطلاقها تباعا خلال العام 2020.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة