مباشر.. مانشستر يونايتد 5-2 بورنموثغداً.. جهاز المنتخب يجتمع لمناقشة خطة إعداد الفريقمدرب برشلونة: لن أخسر "ثانية واحدة" في القلق حول مستقبليخاص.. أزارو يفكر في الرحيل عن الاتفاقحالتا "كورونا" في الزمالكالزمالك: لم تصلنا نتائج المسحات.. ومصطفى فتحي كان متواجدًاتاريخ جديد.. بوفون يحطم رقم مالديني القياسي في الدوري الإيطالينوريتش سيتي يقترب من الهبوط بعد الخسارة أمام برايتون بهدفمحافظ الغربية يوجه بسرعة إعداد مقايسات العمارات الاستثمارية بطنطا وزفتيإزالة فورية لسور مبنى مخالف بمركز شربين بالدقهليةتعرف علي إجمالي إزالات مخالفات البناء ببني سويفخروج وتعافي48 حالة جديدة من فيروس كورونا بعد تلقيهم الرعاية الصحية ببني سويفبالصور... تعقيم وتطهير المركز التكنولوجي بأسوانلجنة بدمياط لمتابعة عودة فتح مراكز الشبابتسليم عقود التقنين للمستفيدين من واضعي اليد بأسيوطاستئصال ورم بحجم كبير من مريض بجامعة المنصورةتوريد 180 ألف طن قمح فى أسيوطإجراء 22 مقابلة شخصية للمتقدمين لفريق متطوعى الغربيةالتعليم تؤجل الامتحان العملى لطالب لوجوده بالعزل فى مستشفى كفر الزياتحصاد الوزارات.. الأوقاف تحظر إقامة الموالد والاحتفالات داخل المساجد أو فى محيطها

"رحلت بالسرطان وتعاونت مع منى زكي".. 10 معلومات عن هيام طعمة

-  

كتبت- منى الموجي:

رحلت عن عالمنا أمس الأحد 31 مايو، الممثلة والمطربة السورية هيام طعمة، بعد صراع مع مرض السرطان. وفي السطور التالية، نستعرض أبرز المعلومات عن الفنانة الراحلة:

- ولدت هيام في حلب عام 1961.

- درست التدريس في دار المعلمات بسوريا، واستكملت دراستها في التربية وعلم نفس الأطفال في باريس.

- جاءت علاقتها في عالم الفن في سن مبكرة.

- شاركت الفنان السوري دريد لحام بطولة مسرحية "كاسك يا وطن" عام 1979.

- اتجهت هيام للغناء، ولها عدد من الأغاني التي أحبها الجمهور.

- تعاونت مع نجوم كبار في عالم الأغنية، بينهم الموسيقار الكبير سيد مكاوي، الموسيقار محمد سلطان، والشاعر عمر بطيشة.

- من بين أغانيها "قرب ما تقولش لأ"، "قلهالي"، "سيبوني"، "حبنا اللي غاب"، "بلاش معاندة"، "انت اتغيرت".

- جاءت إلى مصر وشاركت في بطولة عدد من الأعمال الفنية.

- من بين الأعمال التي أطلت من خلالها على الجمهور المصري: "إضراب المجانين"، "الشاويش حسن"، "انتبهوا أيها الأزواج"، "غريب في الميناء"، ومسلسل "داليا المصرية".

- جسدت شخصية الفنانة ليلى مراد في مسلسل "السندريلا" بطولة الفنانة منى زكي، عام 2006.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة