الصين تكشف عن 29 بؤرة عدوى كورونا مرتبطة بسوق للبيع بالجملةالصحة السعودية لطبيب توفي بكورونا: لم نحذف اسمك من جدول المواعيد (فيديو مؤثر)عمدة سيول يسبب انقسامًا سياسيًا في بلاده بعد انتحاره.. والسبب «التحرش»تشارليز ثيرون تصور «The Old Guard» في المغربالأهلى يوافق على بقاء أزارو مع الاتفاق السعودي حتي نهاية الدوريتعرف على سر إطلاق لقب «سيد معزة» على ميسيعرضان يهددان بقاء كارلوس إدواردو مع الهلال السعوديقبل مواجهة الأهلي .. شفاء كافة حالات كورونا بفريق إنبياستدعاء حميد أحداد لقائمة منتخب المغرب للمحليينالدوري الإنجليزي.. وولفرهامبتون يتقدم على إيفرتون بهدف في الشوط الأولمحمد فضل يكشف موقف الجبلاية من استضافة نهائيات دوري أبطال أفريقياتريزيجيه أساسي والمحمدي على الدكة.. تشكيل أستون فيلا لمواجهة كريستال بالاس بـ الدوري الإنجليزيلن يحدث إلا ما كتب الله لنا.. شاهد عبد الله جمعة بصحبة محمد عبد الغنى ومصطفى محمدحرس الحدود ينفي التفاوض مع عنتر الزمالكرانيا المشاط: البنية التحتية المتقدمة تمهد الطريق أمام انتعاش اقتصادى شاملفيديو.. اللحظات الأولى لاندلاع حريق سوق توشكى فى حلوانزوجة مهندس مصرى تطالب بإعادته من السعودية بعد حصوله على البراءةغادة والى:النساء يقودن جهود مكافحة فيروس كوروناالجريدة الرسمية تنشر ضوابط متابعة المجتمع المدنى لانتخابات الشورىغرفة الغوص تطالب المراكز التقدم بطلب رسمى للاستفادة من مبادرة البنك المركزى

تجديد حبس المتهم بإجبار زوجته على الإجهاض ووفاتها 15 يوما

-  
قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح النزهة ،تجديد حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيق، لإجبار زوجته على إجهاض جنينها، مما نتج عنه وفاتها وألقى جثتها فى الشارع، حيث كشفت مباحث القاهرة، لغز العثور على جثة سيدة حامل في منطقة النزهة، حيث توصلت التحريات والتحقيقات إلى هوية المجنى عليها وأن المتوفية حاولت إجهاض جنينها، للتخلص منه ولكنها فارقت الحياة.

تلقى قسم شرطة النزهة، بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة سيدة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من معاينة جثة السيدة، أنها حامل ولا يوجد معها أى أوراق تكشف هويتها، فتم إخطار النيابة العامة التى أمرت بعرض المجنى عليها على الطب الشرعى، لتشريحها وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث للتوصل إلى هوية السيدة المتوفية.

تم تشكيل فريق بحث، وتم التوصل إلى هوية السيدة حيث تبين من التحريات والتحقيقات أن المجنى عليها، تزوجت عرفيا من المتهم وحملت منه ، ولكن زوجها طلب منها إجهاض الجنين لعدم رغبته في إنجاب أطفال، حيث اضطرت المجنى عليها لإجراء عملية إجهاض للتخلص من جنينها تحت ضغط زوجها وإلحاحه على إجهاض الجنين، ولكن المجنى عليها لم تتحمل وتوفيت أثناء عملية إجهاض الجنين، وقرر المتهم التخلص من جثة زوجته بإلقائها فى الشارع خوفا من المساءلة القانونية.

تم التوصل إلى زوج المجنى عليها والقبض عليه، حيث اعترف بإجبار زوجته على إجراء عملية إجهاض للجنين، بعدما اكتشف أنها حامل لعدم رغبته في إنجاب أطفال .
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة