الاحتفال باليوم «الفرنسي - المصري» لعلم الآثار عبر الإنترنت غدامتحف محمد ناجي.. أيقونة الفن التشكيليمطالب بريطانية بمنع التدخين خارج المطاعم لتجنب مخاطر التدخين السلبىديلى ميل تنشر قصة جيسيكا.. امرأة متحولة ترغب أن تصبح أماخبراء يحذرون من الموجة الثالثة لكورونا بالصين ويصفونها بـ الأكثر شدة"اطمن على نفسك.. كيف يشخص الطبيب سبب ضيق التنفس؟"مصنعي السيارات": تحويل السيارات للغاز يرفع سعرها الشرائي 10 آلاف جنيهحكم قضائي يقضي بالمساواة بين الجنسين في ميراث المسيحيين%27 من الضحايا سيدات وأطفال.. خريطة جرائم القتل في القاهرة الكبرى خلال 6 أشهررئيس مدينة القصير يحيل فرد أمن بمجزر المدينة للتحقيق .. صورمحافظ الغربية يقود حملة مكبرة لمتابعة سير العمل بمدينة السنطةنائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد لجان امتحانات كليتى التربية والزراعةمستشفى صدر المحلة تستقبل جهاز أشعة مقطعية جديد بـ 4 ملايين و500 ألف جنيهنائب محافظ سوهاج: الانتهاء من 400 رخصة بناء وإعداد 84 تقريراًمدينة طوخ: لن نصدر خطابات توصيل المرافق إلا بتطبيق اللون المحدد للعقاراتمحافظ الشرقية ونائب "تنمية المشروعات" يسلمان شيكات للعملاء بـ1.450 مليون جنيهتعافى وخروج 149 حالة من مستشفى الوقف بقنا.. صورجامعة طنطا تعلن القائمة المبدئية للمرشحين لمنصب عميد كلية الزراعةمحكمة الإسكندرية الابتدائية: 19 مرشحا لانتخابات الشيوخ بالمحافظة حتى الآنبارزانى يقدم التعازى للرئيس السيسى فى وفاة قنصل مصر لدى أربيل

تقرير.. لماذا يُعد ظهير الصفاقسي قريبًا من الانتقال للزمالك؟

   -  
المثلوثي
كتب- محمد همام:

ارتبط الظهير الدولي التونسي حمزة المثلوثي قائد فريق الصفاقسي بالانتقال لصفوف الزمالك في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم الجبهة اليمنى في التشكيلة البيضاء.

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور حدد خلال الفترة الماضية ملامح صفقات الموسم الجديد حيث أعلن أن ناديه يريد تدعيم الجبهة اليمنى خاصة بعد رحيل التونسي حمدي النقاز في منتصف الموسم الحالي بعد خلافات مع الإدارة البيضاء.

الفترة الماضية شهدت ارتباط أكثر من لاعب بالانتقال للزمالك بداية من الدولي الجزائري حسين بن عيادة ظهير أيمن شباب قسنيطينة، ومحمد الناهيري لاعب الوداد البيضاوي المغربي بجانب التونسي حمزة المثلوثي، لكن يُعد الأخبر أبرز الأسماء المرشحة للرحيل للقلعة البيضاء، وهذا ما سوف نستعرضه في السطور التالية:

- انتقال حر:

انتقال المثلوثي لأي نادٍ يرغب في الحصول على خدماته سيكون مجاني، حيث من المقرر أن ينتهي عقد قائد الصفاقسي بنهاية الموسم الحالي مما يحق التوقيع لأي نادٍ.

وعلم "مصراوي" في وقت سابق، أن المثلوثي حدد شرطًا من أجل تجديد التعاقد وهو الحصول على مستحقاته المتأخرة والتي تقدر بـ200 ألف دولار بجانب الحصول على راتب جيد في عقده الجديد وهذا ما يمنع الصفاقسي من تلبية شروط اللاعب بسبب الأزمة المادية التي يُعاني منها النادي.

المثلوثي حدد أولوياته إذا لم يستمر مع الصفاقسي وهو الرحيل إلى مصر وتحديدًا إلى صفوف الزمالك، وفي حال تعثر الانتقال سيكون التفكير في عرض الترجي بجانب النجم الساحلي.

- موسم رائع:

يعتبر المثلوثي من أفضل لاعبي الدوري التونسي في الموسم الجاري حتى الآن، حيث تشير أرقام اللاعب إلى أنه شارك في 17 مباراة ليسجل هدفين مقابل صناعته لثلاث تمريرات حاسمة.

أرقام المثلوثي هذا الموسم جعلته يكون من بين الأفضل ليكون في منافسة مع الثنائي سامح الدربالي لاعب الترجي التونسي ووجدي كشريدة لاعب النجم الساحلي التونسي.

- مكالمة كارتيرون وراتب مغري:

الأسبوع الماضي شهد مكالمة هاتفية بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك والمثلوثي، بحسب ما علمه "يلا كورة".

كارتيرون بحسب تقارير صحفية تونسية، أكدت أن المدير الفني الفرنسي لديه الرغبة في التعاقد مع المثلوثي من أجل قيادة الجبهة اليمنى في الموسم المقبل خاصة أن الفريق الأبيض لا يعتمد سوى على حازم إمام مع الاستعانة بالناشئ أحمد عيد كبديلاً له.

وبحسب ما علمه "مصراوي"، فإن الراتب المعروض على صاحب الـ27 عامًا، يُعد مغريًا حيث قدمت الإدارة البيضاء عرضًا يقدر بمليون و700 ألف دولار لمدة ثلاثة مواسم، وهو العرض الذي جعل اللاعب يفكر في التوقيع للزمالك عن الترجي أو النجم الساحلي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة