ترامب يهاجم تويتر: يقيد التعبير ويسمح لخامنئي بنشر الكراهيةالأنبا أبرآم يرسم قمصيّن ويجري تعديلات على زيارات الأديرة بالفيومالجيش العراقي يطلق عملية أمنية واسعة لملاحقة مسلحي داعشسول تكشف مصير "المسؤول المختفي".. وتتهم كوريا الشماليةالإعلام الرياضي: رصدنا 6 مخالفات ضد مواقع إلكترونية هاجمت اتحاد الكرةدخول نحو 30 ألف مقيم في دائرة مخالفة الإقامة بالكويتمعيتيق عن استئناف النفط: سيعمل على النهوض بلييبا مجدداتطبيق نماذج محاكاة لصرف الأمطار بالإسكندريةتفاصيل أول رسالة دكتوراه عن "الألحان القبطية" في الجامعات الحكوميةمباحثات السيسي مع الأطراف الليبية وحصر أراضي الدولة تتصدر عناوين الصحفانتحار عامل شنقاً بسبب خلافات مالية في المنياتعرف على درجات الحرارة المتوقعة بالمحافظات اليوم الخميس 24 /9 /2020أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 24-9-2020أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس 24 - 9 - 2020أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 24- 9 - 2020الوحيدة من مصر.. اختيار لميس سلامة للمشاركة في الملتقى الإعلامي العربي"الاهتمام مبيطلبش".. لميس سلامة: نحتاج لمن يشاركنا وقت الفرح والحزنتمارين لكبار السن من «صباح البلد».. فيديوالقبض على 110 متهمين بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعضبط 181 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 72 ساعة

تعرف على نتائج اجتماع لجنة المسرح بالمجلس الأعلى للثقافة

-  
المجلس الأعلى للثقافة

اجتمعت لجنة المسرح ب المجلس الأعلى للثقافة بتشكيلها الجديد، وقامت بمناقشة التقرير الختامي للجنة التي أنهت عملها، وفي هذا الإطار أعربت اللجنة عن تثمينها لسابقتها وعلى الجهد البالغ الذي بذلته والمشروعات التي تم اعتمادها، وقالت لجنة المسرح أنها تأسف عما جاء بالتقرير الختامي فيما يتعلق بتعطل بعض هذه المشروعات لأسباب لم يسمها التقرير .
وبناء على ذلك قررت لجنة المسرح ب المجلس الأعلى للثقافة - تقديرا لسابقتها - إدراج كل مشروعاتها المعطلة في جدول أعمالها في الدورة الحالية.
ومن بين هذه المشروعات المعطلة من أعمال اللجنة السابقة ما يلي:
- تفعيل وحدة دعم المسرح المستقل الصادر بشأنها القرار الوزاري رقم ١٠٨ لسنة ٢٠١٥

- إنشاء معهد فوق متوسط (أو بنظام الدبلوم) لتأهيل كوادر تقنية مسرحية يتبع أكاديمية الفنون

- تأسيس ملتقى أسوان للمسرح الأفريقي

- تأسيس مسرح الطفل في المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم
وعلى صعيد آخر قررت اللجنة اعتماد اللائحة الداخلية التي أقرتها اللجنة السابقة لتأكيد مبدأ الاستمرارية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة