س و ج.. ما خط سير المومياوات الملكية خلال نقلها للمتحف القومى للحضارة؟السودان.. حزمة مطالب مقابل السلام مع إسرائيلوزير الإسكان يتابع سير العمل بـ"المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزتها"وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الرباعي بشأن القضية الفلسطينية بعماناستقرار أسعار الدولار مع بداية تعاملات اليومإصابة شرطيَّين بالرصاص خلال احتجاجات في ولاية كنتاكيإزاى تلبسى شنطة ملونة؟.. خليكى جريئة واكسرى القواعد التقليدية بـ6 طرقطرق سهلة لحفظ الطعامنمط الحياة الصحى يساعد على العيش فترة أطول حتى مع الأمراض المزمنةقرارا جمهوري بالموافقة على اتفاق تعاون لتحديث خط سكك حديد طنطا – المنصورة – دمياطقرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية مع بيلا روسيا بشأن المساعدة القضائية المتبادلة فى المواد الجنائيةالجريدة الرسمية تنشر 8 قرارات جمهورية جديدةقرار جمهوري بإحالة مستشار بهيئة قضايا الدولة إلى المعاشقرارات جمهورية بنقل وتعديل أقدمية ومعاش مستشارين بقضايا الدولةالري: إعداد تقرير يومي بالأراضي والمباني المتأثرة بالفيضانباكستان: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 308 آلاف و217 حالةتركيا تسجل 1767 إصابة جديدة بكوروناالصين: لا إصابات بعدوى محلية بكورونا وتسجيل 7 إصابات وافدة من الخارجالهند: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 5 ملايين و732 ألفا و519 حالةجونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تتجاوز تقترب من 32 مليون

تعرف على الموعد النهائي لحسم عودة دوري أبطال أوروبا

   -  

نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريرًا يستعرض مستقبل بطولة دوري أبطال أوروبا المقرر استئنافها في شهر أغسطس المقبل بعد انتهاء الموسم في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وتم إيقاف بطولة دوري الأبطال بسبب جائحة فيروس كورونا كحال جميع بطولات العالم الرياضية، وتبقى 4 مباريات من إياب دور ثمن النهائي ما زالت معلقة، والتي ستحدد المتأهلين الأربعة الأخرين إلى ربع النهائي.

ويخطط الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) لاستئناف الموسم في دوري الأبطال خلال الشهر الثامن من العام، علمًا أنه تبقى 17 مباراة في البطولة، لكن حتى هذه اللحظة لم يتم تحديد الآلية التي سيتم إكمال الموسم بها.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن اليويفا يسابق الزمن لتحديد آلية استئناف الموسم في دوري الأبطال، وسيكون الموعد النهائي لاتخاذ القرارات المصيرية في 17 من شهر يونيو الجاري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة