تقارير: المغرب رفضت مقترح إقامة مباريات دوري الأبطال في الإماراتفيفيان لي..أجمل نساء العالم خانها زوجها وشهرتها جاءت بسبب" ذهب مع الريح "درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 7-7-2020 بمحافظات مصررجل فريد وقيمة وطنية.. مذيعة صباح البلد تنعى الفريق محمد العصارسعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 7 -7- 2020أسعار العملات الأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء 7-7-2020أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم الثلاثاء 7 -7- 2020صباح الخير يامصر يستعرض إنجازات الإنتاج الحربي في عهد الفريق العصار.. فيديوالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالفريق العصار.. مسيرة بطل مصرى خدم الوطن بشرف عسكريا ومدنيااليوم.. جنازة الفريق محمد العصار وزير الإنتاج الحربىصور.. توافد الطلاب لامتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهوريةإنفوجراف.. إنجازات الفريق الراحل محمد العصار في وزارة الإنتاج الحربى667 ألف طالب بالثانوية العامة يبدأون امتحانى الفيزياء والتاريخ فى 2216 لجنةكورونا ينتقل بالهواء.. مئات العلماء يحرجون الصحة العالمية.. فيديوالتعليم: الصور المتداولة لامتحانى الفيزياء والتاريخ ليست صحيحةكمين البرث.. تعرف على شهداء ملحمة صنعت بطولة الشهيد منسىيا قبورا تنادى أسامينا .. قصيدة للشهيد أحمد منسى بطل موقعة كمين البرثمسح حراري لطلاب الثانوية العامة بلجان طوخ قبل أداء الامتحاناتتوزيع الكمامات والكحول على طلاب الثانوية العامة بمدارس طنطا

الأرصاد تطمئن المواطنين: الموجة الحارة قاصرة على اليوم

   -  

أكدت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الموجة الحارة لن تستمر حتى الأربعاء كما كان متوقعا، بل ستقتصر على اليوم فقط.

وتابعت شاكر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد «درجة الحرارة ستتراوح اليوم ما بين 34 إلى 35 على القاهرة وتنخفض الأربعاء إلى 32».

وقالت وكيل مركز الاستشعار عن بٌعد: «نطمئن المواطنين الطقس سيكون مستقرا ولن نتعرض لموجة حارة خلال الأيام المقبلة بعد تغير الخرائط الجوية والكتلة الهوائية».

كان تنبؤ حالة الطقس الذى تصدره الهيئة العامة للأرصاد الجوية، كشف عن تعرض البلاد لموجة حارة تبدأ الإثنين ولمدة 3 أيام، حيث تشهد البلاد بدء من الإثنين ارتفاعا تدريجيا بدرجات الحرارة حتى الأربعاء المقبل.

ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة الإثنين 35 درجة ويوم الثلاثاء تصل 36 درجة ، وتصل يوم الأربعاء المقبل لـ 39 درجة لتكون بذلك أعلى من المعدلات الطبيعية لها فى مثل هذا الوقت من العام.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة