أحمد عصام يبدأ تصوير مسلسل" طلقتك نفسي"العدل توافق على فتح مكتب للشهر العقاري بالغرفة التجارية بالإسماعيليةيونايتد يواصل زحفه نحو المربع الذهبي بثلاثية في أستون فيلافيديو.. الزمالك يحتفل بشعار "نادي القرن الحقيقي" على مبني وزارة الرياضةطاهر: تمنيت الانضمام للأهلي سريعًا لمعاصرة فايلر.. والخطيب سهَّل الصفقةماذا بعد الانقسام الدولي حول الخطر الايراني؟حوار مطول - طاهر يكشف 3 أمنيات مع الأهلي.. مركزه المفضل ورغبة الطفولةانسحاب ناشفيل من "الدوري الأمريكي يعود" بسبب فيروس كوروناقطار يونايتد يدهس أستون فيلا ويكتب تاريخا لم يحدث من قبل في بريميرليجمؤتمر ناري - مورينيو: تفاجأت من رغبة بورنموث في عدم الفوز.. والعالم بأكمله يعلم ما نستحقبوجبا: لم نفز بالدوري أو نتوج ببطولة.. علينا مواصلة العمل فهذا هو مانشستر يونايتديسرا تحتفل بعيد ميلاد صديقتها: "كل سنة وأنا حياتي كاملة بيكي"محمد صلاح يشيد بالحلقة الأولى من "جمجوم وبم بم" لمحمد عبدالرحمنأدوية الكوليسترول تقلل خطر الموت المبكر للأشخاص فوق 75 عامًاقائمة بأهم الأدوية المفيدة لمحاربة الانتفاخ وغازات البطنأحمد فلوكس يكشف تعرضه للسرقة: «كلموني على تليفوناتي القديمة»جورج وسوف: لا أستطيع منع قبلات المعجبين في زمن كوروناالسجيني: دفع 25% من قيمة تصالح مخالفات البناء وتقسيط الباقي على 3 أعوام«الريف المصري»: منطقة غرب المنيا ستكون أكبر تكتل زراعي في مصر بالكامل«الصحة»: مليون و450 ألف مستخدم لتطبيق صحة مصر خلال 3 أشهر

اتفاقيتان بين اتصالات والمصرية للاتصالات للترابط بين الهاتف المحمول والثابت

-  
الشركة المصرية للاتصالات
كتبت- ياسمين سليم:

وقعت شركتا المصرية للاتصالات واتصالات مصر، اتفاقيتين لخدمات التراسل والترابط البيني بين الهاتف المحمول والثابت، بحسب بيان صحفي من المصرية للاتصالات اليوم الاثنين.

وقال البيان المرسل للبورصة المصرية إن الاتفاقية الأولى تعمل على تطوير النموذج التجاري المقدمة من المصرية للاتصالات الخاص بتقديم خدمات التراسل والبنية التحتية.

وبحسب البيان فإن اتصالات مصر ستوقع لأول مرة اتفاقية طويلة الأجل مع المصرية للاتصالات تتضمن التزامًا سنويًا لخدمات البنية التحتية وتمكن تلك الاتفاقية شركة اتصالات من الاستمرار في تقديم أفضل العروض وخدمات الاتصالات المحمولة لعملائها في السوق المصري.

وقال البيان إن هذه الاتفاقية ستمتد لـ 3 أعوام ونصف بقيمة إجمالية تقدر بملياري جنيه.

وذكر البيان إن الشركتين وقعتا اتفاقية للترابط البيني بين الهاتف المحمول والثابت، وتمثل تلك الخطوة الاتفاقية التجارية الأولى لتلك الخدمات بين الشركتين والثانية من نوعها للشركة المصرية للاتصالات في السوق المصري.

وأبدى عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، سعادته بتوقيع الاتفاقية وقال في البيان إن المصرية للاتصالات ضخت استثمارات كبيرة في بنيتها التحتية لمواكبة الزيادة المستمرة والضخمة في معدلات استخدام البيانات في مصر، والتي أتت بثمارها.

وأضاف أن الاتفاقية تعمل على الاستفادة من استثمارات الشركة في البنية التحتية والتي تخدم جميع الشركات العاملة بالسوق المصري.

ونقل البيان عن حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، قوله إن تطور الأحداث يجعل شركته حريصة على مواكبة الأحداث التي يمر بها العالم وخلال المرحلة القادمة سوف تنعكس مثل تلك الاتفاقيات على الخدمات والعروض والمنتجات التي تقدمها الشركة للعملائها لأول مرة في السوق المصري".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة