«الشوربجي».. المهندس الذي صنع «قصة نجاح» بمواجهة الديون.. وتبرع بـ«خطة إصلاح» لتعميمها بالمؤسسات القومية"الاقتصاد ببساطة" يكشف كيف ساهم برنامج الإصلاح فى تقليل تداعيات كوروناقوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم بلدة بالقدس لاعتقال شاب فلسطينىأخبار × 24 ساعة.. الصحة: تسجيل 1218 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. و63 وفاةشروط وطرق التقدم لوظيفة معاون نيابة إدارية دفعة 2017الرعاية الصحية تعلن إعادة تفعيل خدمة الاستشارات الطبية تليفونيا لحالات كورونادرجة الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين بمحافظات مصرأول رحلة تغادر لواشنطن بعد عودة حركة الطيران وعلى متنها 248 راكباالعربية: إصابة قيادات عسكرية تركية في غارات قاعدة الوطية الليبيةترامب ينتقد سعى الديمقراطيين لتقليص دعم الشرطة ويصفه بـ"الجنون"إهانة لأرواح الشهداء.. اتحاد الكتاب يرفض تنصيب تمثال ديليسبس على رأس قناة السويسالإفتاء: الشماتة في الموت ليست خلقًا إنسانيًا ولا دينيًا"الزراعة" تصدر نشرة التوصيات الفنية لمزارعي قصب السكر في شهر يوليومذكرة برلمانية لرئيس الوزراء بسبب المخلفات السائلة في جمصةكرم جبر: الفترة المقبلة ستشهد تنظيم تراخيص وسائل الإعلام6 أيام من التراجع وأقل حصيلة وفاة منذ 22 يومًا.. هل تجاوزنا ذروة كورونا في مصر؟كريستيانو رونالدو يكسر عقدته مع يوفنتوسسموحة يجدد مفاوضاته لتجديد إعارة ناصر ماهر وعرض خليجى لحسام حسناتحاد الكرة يوجه إنذارًا شديد اللهجة لـ«فايلر»إنجاز تاريخى لـ«فليك» مع بايرن ميونخ بعد التتويج بكأس ألمانيا

مستشار وزير الصحة يفاجئ الجميع بالعلاج الوحيد لكورونا

   -  
العزل المنزلي هو الحل الوحيد لمواجهة كورونا

قال الدكتور شريف وديع، مستشار وزير الصحة للرعاية والطوارئ ، إن التطبيق التي اطلقته وزارة الصحة باسم "صحة مصر" هو غاية في الاهمية للتخفيف عن كم الاتصال على الخطوط المخصصة للوزارة وايضًا لتوفير كل المعلومات عن كورونا وكيفية تعامل المريض معها.


وتابع الدكتور شريف وديع، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "اكسترا نيوز"، أن تطبيق "صحة مصر" يعمل على تقليل التزاحم داخل المستشفيات الذي يسبب حالة من الضغط في المستشفى.

واضاف مستشار وزير الصحة، أن التطبيق يتيح فرصة التواصل بين المواطنين ومسؤلين من الوزارة، موضحًا ان هذا التطبيق يركز أيضًا على التواصل مع حالات العزل المنزلي المصابة بكورونا.

وأوضح وديع، أن العالم كله الآن يلجأ للعزل المنزلي بدلًا من الذهاب الي المستشفى، وهو الاصح في تلك الفترة، وان هناك مراحل معينة من الفيروس لا تحتاج الا للعزل المنزلي وهو احد انواع العلاج بشكل فعال ومؤثر.

وأشار الى ان 70% من مصابي كورونا لا تحتاج أكثر من العزل المنزلي واتباع ارشادات وزارة الصحة في العلاج.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة