انتهت الدوري الإنجليزي - برايتون (0) -(5) مانشستر سيتيمؤتمر سيتيين: ميسي يحتاج إلى الراحة.. وتير شتيجن يقوم بعملهميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبافرحة ودموع وزغاريد في أول يوم افتتاح مصلى السيدات بالسيدة زينب (فيديو)متسيبهوش لوحده فى العربية.. علماء يحذرون: ارتفاع حرارة السيارات يسبب موت الكلابعلماء يؤكدون: فاقدو الوعى يمكنهم سماع صوت المقربونيسرا تدعو الفتيات لمواجهة التحرش: الصمت جريمةبرشلونة يفوز على بلد الوليد بهدف «فيدال» في الدوري الإسباني«كورونا» يدمر خطط لاعبى الدورى الإنجليزىيوفنتوس يستخدم «هيجواين» لاصطياد موهبة فيورنتينا«سيمون» يواصل مساندته لـ«ديوكوفيتش»جلسة بين «الخطيب» و«عثمان» لحسم انتقال باهر المحمدي إلى الأهلي10 لافتات مكتوب عليها مغلق.. محافظ الإسكندرية يكشف تفاصيل حادثة غرق 11 شابا في شاطئ النخيل..فيديوأبو شقة: للشعب المصرى حضارة وحنكة سياسية تمتد لـ 7 آلاف سنةيمكن غسلها 30 مرة.. طرح كمامة على بطاقة التموين بـ8.5 جنيهمتخصص بالشأن التركي: تحويل أردوغان كنيسة آيا صوفية لمسجد «دغدغة مشاعر»أبو شقة: القيادة السياسية جادة في ترسيخ بناء ديمقراطي قانونيمحلل تركي: أردوغان يتستر على فشله الاقتصادي في تركيا بتحويل أيا صوفيا إلى مسجد

رواية «الباشا» تحكي حياة نوبار للكاتب سمير زكي

-  
رواية "الباشا"

صدر حديثا عن جمعية القاهرة الخيرية الأرمنية العامة ، رواية "الباشا" للكاتب الروائي سمير زكي.
رواية "الباشا" هي أحدث الإصدارات التى تعرض حِقبة من التاريخ المصري عمومًا والأرمني خاصة؛ إذ تتناول فترة من أزهى فترات الحكم المصري ألا وهي فترة حكم محمد على باشا ومَن خلفه مِن حكام.
وتسلط الرواية الضوء على مجموعة من موظفي المعية السنية الذين عملوا تحت إمرة نوبار باشا متناولين تاريخ حياته الحافل بالإنجازات التي ساهمت في تغيير شكل السياسة المصرية وقتها بشكل عام.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة