وكيله : الجزار يمتلك عرضاً برتغالياً.. والأولوية للجونة حال عدم عودته للأهليسموحة يواجه الحرس والاتحاد يومى 22 و 26 يوليو ودياًالإنتاج الحربى يستقر على معسكر داخلى لمدة 12 يوماً استعداداً للدوريمرتضى منصور يعلن المفاجأة: تسجيل علامة تجارية للزمالك نادى القرن الحقيقىانفوجراف.. اعرف قيمة مبلغ "جدية التصالح" في مخالفات البناءالأوقاف: صلوا الجمعة ظهرا فى منازلكم.. والمساجد ترفع أذان النوازلدوائر مجلس الشيوخ الفردية فى القانون..المحافظة دائرة واحدة بعدد مقاعد محددرجاء ودعاء الكروانالفيفا وثورة الإعلام الكروىتحت ماء التحرش أسباب أخرى عميقةثقافة الاستباحةالحكمة والقوة الغاشمة.. ظاهر الدولة وباطنها!حوار حول سد إثيوبيا.. وأشياء أخرىتحسين الحياة السياسية والحزبية!طبلية أبوصلاحأمريكية.. ولكنها تخصنا!اعملى حساب بُكرة!محمد صلاح يبدى إعجابه بالحلقة الأولى من المسلسل الكوميدي "جمجوم وبم بم"جورج وسوف عن تجربة حفله "الأونلاين": اللي طلع هذه الفكرة ذكي.. وفرحان بالتواصل مع الجماهيرملف الخميس.. صفقة طاهر.. وقرارات كاف.. وأسعار عضويات الزمالك

باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم ظهير أيمن أياكس أمستردام

   -  

واصل نادي باريس سان جيرمان، تصرفه المعتاد ضد برشلونة خلال السنوات الأخيرة، من خلال اقتحام الصفقات التي يراقبها العملاق الكتالوني، في كل فترة انتقالات.

وسبق أن تنازع برشلونة وسان جيرمان في الموسم الماضي على صفقتي فرينك دي يونج، وماتياس دي ليخت، نجمي أياكس السابقين، ويبدو أن الصراع بينهما سيتجدد مرة أخرى هذا الصيف.

وبحسب مجلة “فرانس فوتبول“، فإن باريس سان جيرمان بدأ التفاوض مع المقربين من سيرجينو ديست ظهير أيمن أياكس أمستردام الهولندي، الذي يرتبط بتعاقد مع ناديه لصيف 2022.

وأضافت المجلة الفرنسية، أن مسؤولي سان جيرمان لم يتقدموا بعد بعرض رسمي لضم ديست، في الوقت الذي يرحب فيه اللاعب الأمريكي الشاب بفكرة الانتقال إلى حديقة الأمراء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة