مرتضى منصور يدعو الجمعية العمومية العادية بالزمالك لمناقشة 11 بندًاتدريبات بدنية للاعبي الإسماعيلي في «الجيم»شاهد.. كيف تاجر أردوغان بالمبني الأثري "آيا صوفيا"؟الصياد: وزير إعلام الإخوان قال لنا انتوا مش مع الرئاسة.. فيديوالمركزية للسياحة والمصايف تكشف تفاصيل غرق 7 مواطنين في شاطئ بالإسكندريةفضائح أردوغان .. النظام التركي ينصب على المرتزقة السوريين في ليبيامحمد موسى: الداخل التركي يشهد حراكا كبيرا ضد الديكتاتور أردوغانأمل نعمان: وزير إعلام الإخوان استبعدني لدفاعي عن مصرصحفي من بكين: حمى الضنك تنتشر عن طريق الحشرات الطائرة ..فيديوياسر رزق: أردوغان الأحمق لا يمكن التنبؤ بتصرفاته.. وعار على الإسلامتطرف فكري.. سعاد صالح: التحرش اعتداء على كرامة الأنثى.. فيديوعبد الرحمن رشاد يوضح دور الإذاعة المصرية فى مواجهة جماعة الإخوان الإرهابيةبشرى لـ الأهلي .. رحيل مهاجم الوداد المغربي رسميامصائب منافس الأهلي تتوالى .. لاعبان في الوداد يطلبان فسخ تعاقدهماموعد ومكان مباراة برشلونة وبلد الوليدغيابات كثيرة في تشكيل ريال مدريد لمواجهة ألافيس بالدوري الإسبانيللانضمام للزمالك.. بن شرقي وأوناجم يعودان منتصف الشهر.. تفاصيلالإسماعيلي يخاطب اتحاد الكرة لـحل أزمة شيلونجو وموعد وصول باكيتا سيلفاالأهلي يحتفل بـ عيد ميلاد شريف إكرامي برسالةساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المباريات

قبل انتهاء المسابقة بـ 5 جولات.. بوروسيا دورتموند يعلن الاستسلام في سباق الدوري الألماني

   -  

أكد مارك زورك مدير نادي بوورسيا دورتموند، أن فريقه ابتعد تماما عن سباق المنافسة على لقب الدوري الألماني هذا الموسم، قبل 5 جولات من انتهاء المسابقة.

وكان بوروسيا دورتموند اكتسح بادربون بستة أهداف مقابل هداف، أمس، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 29، من البوندسليجا.

وقال مارك زورك في تصريحات لشبكة " سكاي سبورتس"، من الواضح أننا ابتعدنا تماما عن المنافسة على لقب الدوري الألماني، وأن بايرن ميونخ بات قريبا للغاية من التتويج اللقب".

وأضاف:" علينا حاليا العمل على ضمان المركز الثاني من أجل التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

ويحتل بوروسيا دورتموند وصافة جدول ترتيب مسابقة الدوري الألماني برصيد 60 نقطة، خلف بايرن ميونخ متصدر الترتيب بـ 67 نقطة.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة