مباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) ديبورتيفو ألافيس.. الشوط الأولمرتضى منصور يدعو الجمعية العمومية العادية بالزمالك لمناقشة 11 بندًاتدريبات بدنية للاعبي الإسماعيلي في «الجيم»شاهد.. كيف تاجر أردوغان بالمبني الأثري "آيا صوفيا"؟الصياد: وزير إعلام الإخوان قال لنا انتوا مش مع الرئاسة.. فيديوالمركزية للسياحة والمصايف تكشف تفاصيل غرق 7 مواطنين في شاطئ بالإسكندريةفضائح أردوغان .. النظام التركي ينصب على المرتزقة السوريين في ليبيامحمد موسى: الداخل التركي يشهد حراكا كبيرا ضد الديكتاتور أردوغانأمل نعمان: وزير إعلام الإخوان استبعدني لدفاعي عن مصرصحفي من بكين: حمى الضنك تنتشر عن طريق الحشرات الطائرة ..فيديوياسر رزق: أردوغان الأحمق لا يمكن التنبؤ بتصرفاته.. وعار على الإسلامتطرف فكري.. سعاد صالح: التحرش اعتداء على كرامة الأنثى.. فيديوعبد الرحمن رشاد يوضح دور الإذاعة المصرية فى مواجهة جماعة الإخوان الإرهابيةبشرى لـ الأهلي .. رحيل مهاجم الوداد المغربي رسميامصائب منافس الأهلي تتوالى .. لاعبان في الوداد يطلبان فسخ تعاقدهماموعد ومكان مباراة برشلونة وبلد الوليدغيابات كثيرة في تشكيل ريال مدريد لمواجهة ألافيس بالدوري الإسبانيللانضمام للزمالك.. بن شرقي وأوناجم يعودان منتصف الشهر.. تفاصيلالإسماعيلي يخاطب اتحاد الكرة لـحل أزمة شيلونجو وموعد وصول باكيتا سيلفاالأهلي يحتفل بـ عيد ميلاد شريف إكرامي برسالة

قد يرحل قريبا .. عقد إيهاب جلال مع المقاصة ينتهي آخر الموسم

   -  


فجر مصدر مطلع داخل نادي مصر المقاصة مفاجأة بشأن مدة التعاقد مع إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم خلال فترة توليه المسئولية الحالية .وأكد المصدر أن عقد إيهاب جلال سينتهى مع المقاصة بنهاية الموسم الكروي الجارى ، مؤكدا ان المدير الفنى اشترط عند توليه مسئولية تدريب الفريق التوقيع لمدة 4 أشهر فقط ، تنتهى بنهاية الموسم الكروي الجاري .



وأضاف أن إيهاب جلال هو من طالب بذلك فى ظل رغبته فى معرفة الأمور داخل الفريق ستسير فى أى إتجاه .


 وكان إيهاب جلال تولى تدريب المقاصة قبل شهرين او أكثر من الآن ، ولكنه لم يخض أى مباراة رسمية مع الفريق حتى الآن نتيجة توقف النشاط الكروي فى مصر بسبب انتشار فيروس كورونا الخطير .



ويسعى مسئولو نادي مصر للمقاصة للحفاظ على بقاء إيهاب جلال خلال الفترة المقبلة بتجديد التعاقد معه ، وتوقيع عقد جديد معه فى ظل القناعات التامة بقدرات المدير الفنى وقدرته على عودة الفريق إلى تقديم مستويات جيدة بعد موسم صعب عاشه المقاصة خلال الموسم الكروي الجارى بسبب سوء النتائج تحت قيادة أحمد حسام ميدو وكان الفريق قاب قوسين أو أدنى من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية نتيجة احتلال مركز متأخر بجدول ترتيب المسابقة .



كان المقاصة اتخذ قرارا بخفض رواتب اللاعبين والجهاز الفنى إلى النصف فى ظل الأزمة المالية الكبيرة التى يمر بها الأندية فى ظل توقف النشاط الكروي نتيجة تفشي فيروس كورونا الخطير فى البلاد .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة