نقابة الأطباء تنعى الشهيد رقم 117 الدكتور بهاء الدين أحمد بعد وفاته بكوروناصور.. نائب رئيس جامعة عين شمس يتابع تنفيذ الإجراءات الوقائية بامتحانات كلية التمريضوزير الرى: مزاعم حصولنا على حصة الأسد من النيل خطأ جسيم بدليل أن 94% من أراضينا صحراء والعكس فى أثيوبياسعفان يترأس اجتماع وحدة المساواة بين الجنسين ويؤكد: تفعيلها بالمديريات بـ 27 محافظة438 مليون جنيه لرفع كفاءة شبكات الكهرباء فى قطاع شرق الغربيةمحافظ الجيزة: إزالة 54 حالة تعديات على أراضى زراعية وأملاك الدولة ومخالفات بناءالقومى للمرأة يطلق منصته الالكترونية "قوتى فى حرفتى" لرائدات الأعمالمصر للطيران تسير 14 رحلة لعدة وجهات بالخارج على مدار اليومحافظ على شرايين قلبك بطرق طبيعية ومن غير خطورة.. إنفوجرافبالفيديو كونفراس ختام فعاليات ورشة عمل إدارات البحوث والتطوير لشركات المياهمن رمز الرشاقة للأوفر ويت.. أبرز صور كاتي بيري في حملها الأولفيديو.. هند صبري تعبر عن سعادتها بغناء كلمتي حرةتفاصيل .. إشاعة انفصال عباس النوري وعنود خالدبالرغم من كورونا..نفاد تذاكر حفل "مسار إجباري"مي كساب لجمهورها: النهاردة أحلى يوم شوفته من السوشيال ميدياكارول سماحة تحتفل بـ 4 مليون مشاهدة لأغنيتها الجديدة "Bon Voyage"فيديو.. "كل سنة وأنت طيب" جديد إيساف على مزيكا7 خطوات بسيطة لتوفير استهلاك الكهرباء.. "شيل الفيشة بعد الاستخدام"«فيسبوك» والبنك الدولي و«التعاون الاقتصادي» يرصدون الوضع العالمي للشركات الصغيرةضبط 201 عبوة دواء بيطري و6500 جرعة تحصين دواجن مخالفة بالشرقية

أسعار النفط ترتفع قليلا قبيل اجتماع محتمل لأوبك+

-  

اكتفت أسعار النفط بتغير طفيف اليوم الاثنين، إذ تنظر منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) في عقد اجتماع هذا الأسبوع لبحث تمديد تخفيضات إنتاج غير مسبوقة لما بعد نهاية يونيو.

واستقر خام برنت دون تغير عند 37.84 دولار للبرميل، في أول أيام تداول عقد أغسطس كعقد أقرب استحقاق.

وسجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط تسليم يوليو 35.53 دوللار للبرميل، مرتفعة أربعة سنتات بما يعادل 0.1 بالمئة.

يأتي التراجع بعد أن سجلت أسعار شهر أقرب استحقاق لبرنت وغرب تكساس أقوى مكاسب شهرية خلال سنوات في مايو. وتدعمت المكاسب بتراجع إنتاج خام أوبك إلى أدنى مستوياته في 20 عاما، مع توقع أن يتعافى الطلب في ظل خروج مزيد من الدول من الإغلاقات الشاملة المفروضة لمكافحة فيروس كورونا.

وقال خو وي لي الاقتصادي لدى أو.سي.بي.سي "التركيز منصب على أوبك+،" مشيرا إلى أوبك وحلفائها بمن فيهم روسيا. كانت أوبك+ اتفقت في ابريل على تقليص الإنتاج بقدر غير مسبوق يبلغ 9.7 مليون برميل يوميا في مايو  ويونيو عقب انهيار الطلب من جراء جائحة كورونا.

وقال لي "قد نشهد تراجعا حذرا في أسعار (الخام) نظرا لتأخر حركة أسعار المصب... لكن إذا توصلت أوبك إلى تمديد لثلاثة أشهر، فمن الممكن أن تبلغ الأسعار مستوى 40 دولارا."

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة