حوار مطول - طاهر يكشف 3 أمنيات مع الأهلي.. مركزه المفضل ورغبة الطفولةانسحاب ناشفيل من "الدوري الأمريكي يعود" بسبب فيروس كوروناقطار يونايتد يدهس أستون فيلا ويكتب تاريخا لم يحدث من قبل في بريميرليجمؤتمر ناري - مورينيو: تفاجأت من رغبة بورنموث في عدم الفوز.. والعالم بأكمله يعلم ما نستحقبوجبا: لم نفز بالدوري أو نتوج ببطولة.. علينا مواصلة العمل فهذا هو مانشستر يونايتديسرا تحتفل بعيد ميلاد صديقتها: "كل سنة وأنا حياتي كاملة بيكي"محمد صلاح يشيد بالحلقة الأولى من "جمجوم وبم بم" لمحمد عبدالرحمنأدوية الكوليسترول تقلل خطر الموت المبكر للأشخاص فوق 75 عامًاقائمة بأهم الأدوية المفيدة لمحاربة الانتفاخ وغازات البطنأحمد فلوكس يكشف تعرضه للسرقة: «كلموني على تليفوناتي القديمة»جورج وسوف: لا أستطيع منع قبلات المعجبين في زمن كوروناالسجيني: دفع 25% من قيمة تصالح مخالفات البناء وتقسيط الباقي على 3 أعوام«الريف المصري»: منطقة غرب المنيا ستكون أكبر تكتل زراعي في مصر بالكامل«الصحة»: مليون و450 ألف مستخدم لتطبيق صحة مصر خلال 3 أشهربئر العبد تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد«ازرع وإحنا في ضهرك».. عاطر حنورة يوجه رسالة للشباب ومنتفعي الـ1.5 مليون فدانسمير فرج: رسالة مناورة «حسم 2020» هي أن مصر قادرة على مواجهة المرتزقةوزير الخارجية الأسبق: مصر لن تقدم تنازلات بأزمة سد النهضة وقادرة على حماية مصالحها«الري»: إثيوبيا لا تزال متشددة ولم نتوصل إلى أي اتفاقوزير السياحة والآثار: الإغلاق مصير كل فندق يتقاعس في تطبيق الإجراءات

الابن البار.. حكاية جابر حمل أمه المصابة بكورونا ولم يخش من العدوى

   -  

على الرغم من تخوف البعض من انتشار فيروس كورونا المستجد بسبب سرعة انتشاره الا ان الوضع اختلف هنا داخل مستشفى قها المركزي المخصص لعزل مصابي كورونا حيث شهدت المستشفى حالة لشاب بار بأمه بعد إصابتها بفيروس كورونا رافقها داخل سيارة الإسعاف إلى أن دخلت المستشفى وأصر على حملها بدلا من المسعفين.

اقرأ أيضا:

كإجراء احترازي.. غلق سنترال بنها الرئيسي 14 يومًا وتطهير الديوان بالكامل بعد ظهور كورونا

الشاب جابر لم يخش اصابته بالفيروس ولكنه اصر على حمل والدته بدلا من المسعفين ولم يكن يرتدي أي واقيات سوى الماسك الجراحي فقط ولم يخش من العدوى وظل يبكي بجوار والدته وأخرجه أمن المستشفى بصعوبة وظلوا يتوسلون إليه أن يتركها ويغادر.

وعلى الرغم من أن ما فعله الشاب من إنسانية لا تضاهيها إنسانية إلا أن منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية أوصت بتعامل المتخصص لمثل هذه الحالات وعلى المواطنين اتخاذ الإجراءات الوقائية أثناء التعامل مع المريض تجنبا للإصابة بالمرض.

من جانبه قال رضا عرفات رئيس قسم الصيانة بالمستشفى أن المريضة تدعى عطيات عبدالحميد 56 عاما وأصر نجلها على حملها وظل يبكي عند إخراجه من المستشفى مشيرا إلى أن السيدة حالتها مستقرة وتخضع للعلاج.

واشار الدكتور أحمد سعد خيامي رئيس الفريق الطبى الخامس بمستشفى قها للحجر الصحي بالقليوبية الى إن 6 حالات غادرت المستشفى بعد شفائهم من الفيروس وهم سيدة محمود وأحمد سالم ومحمد خيري ومصطفى يوسف وهبة إبراهيم ومرسي عبد الله ليرتفع عدد المتعافين من الفيروس ارتفع إلى 244 شخصا.

واضاف أن الفريق الطبى أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التى تساهم فى رفع معدلات الشفاء.

ويواصل الطاقم الطبى والعاملون بمستشفى الحجر الصحى بقها تقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد بكل رضا وسعادة لمواجهة الفيروس وتعافى جميع المصابين بالفيروس فهم يواصلون العمل ليل نهار وتقديم كل ما باستطاعتهم لخدمة الجميع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة