مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني الليبي يكشف المخطط التركي لخراب ليبياأخبار التوك شو.. الري: رفع تقرير نهائي عن مفاوضات سد النهضة إلى رئيس الاتحاد الأفريقي 13 يوليو والمستشار الطبى لمجلس الوزراء: رئيس الحكومة فخور بأمانةآيتن عامر تحكى مواقف طريفة فى طفولتها وتعاملها الآن مع أبنائهالعبة الشد والجذب مستمرة.. أزمة سياسية جديدة بين النهضة والفخفاخ في تونسقناة تليفزيونية تعرض لقطات نادرة من داخل مختبر متهم بالمسؤولية عن تفشي وباء كورونا.. فيديوسوري يحول منزله إلى متحف لمراحل صناعة الحرير.. فيديوتناسب مختلف الأعمار.. تمارين رياضية لتقوية عضلات الكتف..فيديوأضرار مادية جسيمة جراء الفيضانات في اليابان.. وفرق الإغاثة تكافح للوصول إلى آلاف العالقينكوريا الجنوبية تسجل 45 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةالمكسيك تسجل 7280 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعةنيوزيلندا تفتح حدودها لضحايا الهجوم على مسجدي كرايتستشيرشحدث ليلا .. الجيزة تغلق شارع السودان جزئيا .. دوي انفجار بطهران.. ومرتزقة تركيا يستعدون لاختراق خط سرتبداية عودة الرحلات السياحية إلى بلادها بعد انتهاء رحلاتهم دون إصابة واحدة طوال فترة إقامتهم بمصرمحافظ كفرالشيخ يتابع إجراءات اليوم الثاني بالموجة الـ 16 لاسترداد أملاك الدولةضبط طن دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه.. و111 بطاقة تموينية بمستودع لصرف الدقيق بالفيومحبس 8 متهمين بتعذيب شاب وتقييده بأحد الأعمدةأول تطبيق لقرار حظرها.. التحفظ على 7 طائرات ورقية بكورنيش الإسكندرية (صور)«مرور الجيزة» تفتتح مقرها الجديد بأكتوبر غدًاطلبت الطلاق بعد شهرين لاتهامها بـ«الخيانة»«القليوبية» تسجل 62 إصابة جديدة بفيروس كورونا و4 حالات وفاة

الكويت تطلق قناة "خلك بالبيت" للترفيه والتوعية بمواجهة كورونا

   -  

أطلقت وزارة الإعلام الكويتية اليوم الاثنين، قناة تلفزيونية جديدة بعنوان (خلك بالبيت)، عبر قمرى (نايل سات)، و(عرب سات)؛ للترفيه عن المشاهدين خلال الفترة التى تعيشها البلاد حاليا، وتوعيتهم بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وقالت وكيل وزارة الإعلام الكويتية  منيرة الهويدي - في تصريح صحفي- نقلته جريدة " الجريدة" الكويتية :"عقب انتهاء فترة الحظر الكلي وبدء الجزئي، أردنا إنشاء قناة توفر للمشاهدين سبل الترفيه والتسلية، لاسيما أن المرحلة المقبلة تعتمد على المسؤولية المجتمعية، ومدى التزام المواطنين والمقيمين بالإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة"، موضحة أن القناة التلفزيونية الجديدة، تستهدف لمِّ شمل العائلة حول شاشة تلفزيون الكويت بمختلف قنواته.

وأضافت الهويدي أن القناة الجديدة ستبدأ بعرض محتواها المتنوع من الأعمال المحلية والخليجية والعربية، التي حققت نسبة مشاهدة كبيرة عند عرضها؛ لضمان جذب كل الأذواق، وإرضاء أكبر شريحة من المشاهدين، لاسيما أثناء مكوثهم بالمنازل.

وأوضحت أنه تم خلال هذه المرحلة، تخصيص 12 ساعة بالقناة، لتقديم أفضل الأعمال المنتقاة من مكتبة تلفزيون الكويت، دون أي تكلفة مالية تتكبدها ميزانية وزارة الإعلام، ثم ستتم إعادتها في النصف الآخر من اليوم.

وأشارت الهويدي إلى أن القناة التلفزيونية الجديدة، ستتضمن بعض فلاشات التوعية بالفيروس، لافتة إلى أن (خلك بالبيت) ستكون قناة توعية ترفيهية، في حين ستكون التغطية الكاملة لمستجدات الوباء، على شاشة القناة الأولى لتلفزيون الكويت.

وشددت وكيل وزارة الإعلام الكويتية، على أن الوزارة منذ بداية الأزمة، وضعت خطة متكاملة لمواكبة الحدث، ووضعت كل إمكاناتها في خدمة مكافحة هذا الوباء، فضلاً عن إنتاجها فلاشات متنوعة عن الفيروس، وستقدم أخرى جديدة عن المسؤولية المجتمعية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة