الجريدة الرسمية تنشر قرار تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعيةمؤتمر ستيين: يجب أن نثني على ريال مدريد لكن سنصارع حتى النهايةمدرب أستون فيلا: ثنائية تريزيجيه في كريستال بالاس ستجلب الخير لهطنطا يلعن ثلاث وديات استعدادا لاستئناف الدوريالإسماعيلي لـ في الجول: ننتظر وصول بن يوسف.. ونلعب ضد أسوان بفريقينزيدان يتأفف من سؤال جديد عن بيل: تحاول شق صفنا لكن لن تستطيعرسميا - الإعلان عن مواعيد كأس العالم 2022.. 4 مباريات في اليوم والنهائي 18 ديسمبرصلاح يواجه أرسنال وعينه على رقم قياسي لم يحدث منذ 54 عامانقابة الأطباء تنعى الشهيد رقم 117 الدكتور بهاء الدين أحمد بعد وفاته بكوروناصور.. نائب رئيس جامعة عين شمس يتابع تنفيذ الإجراءات الوقائية بامتحانات كلية التمريضوزير الرى: مزاعم حصولنا على حصة الأسد من النيل خطأ جسيم بدليل أن 94% من أراضينا صحراء والعكس فى أثيوبياسعفان يترأس اجتماع وحدة المساواة بين الجنسين ويؤكد: تفعيلها بالمديريات بـ 27 محافظة438 مليون جنيه لرفع كفاءة شبكات الكهرباء فى قطاع شرق الغربيةمحافظ الجيزة: إزالة 54 حالة تعديات على أراضى زراعية وأملاك الدولة ومخالفات بناءالقومى للمرأة يطلق منصته الالكترونية "قوتى فى حرفتى" لرائدات الأعمالمصر للطيران تسير 14 رحلة لعدة وجهات بالخارج على مدار اليومحافظ على شرايين قلبك بطرق طبيعية ومن غير خطورة.. إنفوجرافبالفيديو كونفراس ختام فعاليات ورشة عمل إدارات البحوث والتطوير لشركات المياهمن رمز الرشاقة للأوفر ويت.. أبرز صور كاتي بيري في حملها الأولفيديو.. هند صبري تعبر عن سعادتها بغناء كلمتي حرة

فض سرادقين للعزاء بمركز الزقازيق حرصا على سلامة المواطنين من كورونا

   -  

قام حسام الشناوي رئيس الوحدة المحلية بشنبارة الميمونة بمركز الزقازيق بالشرقية، بتوجيهات من نبيل فاروق رئيس المركز، بفض سرادق عزاء بقرية البيوم وسرادق عزاء بقرية أبو نجاح، وتقديم النصح والإرشاد للجميع بأن في التباعد الصحة والسلامة . وكانت صدرت تعليمات بمنع  التجمعات وإقامة سرادق عزاء وحفلات الزفاف أو تنظيم وإقامة الأسواق الأسبوعية وأسواق الماشية وتجمعات الأسواق الشعبية والباعة الجائلين بنطاق المحافظة حتي نهاية الأزمة، وذلك حرصا علي صحة وسلامة المواطنين، وتفعيلا للإجراءات الإحترازية التي تتخذها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره  .

أكد محافظ الشرقية علي رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية والغرفة التجارية ومديرية الطب البيطري والادارات التابعة لها بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية كل فيما يخصه حال مخالفة ذلك . والتنبيه على أصحاب المحال العامة من  المطاعم والمقاهي والكافتيريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والمراكز التجارية و المولات التجارية والأكشاك ومايماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمة أو التسلية أو الترفيه ووحدات الطعام المتنقله بالغلق ابتداء من الساعة الـ 8 مساء إلى 6 صباحا أمام الجمهور، ويسثنى من ذلك خدمات توصيل الطلبات وجميع الأماكن التي تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة، وكذلك الصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية أو خارجها.

أكدت محافظة الشرقية، علي أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وبتكثيف العمل واستمرار أعمال التطهير والتعقيم المديريات الخدمية والمنشآت الحكومية التابعة لها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة