مولر يدافع عن تحقيقه بشأن علاقة روسيا بانتخاب ترامبأكثر من 13 ألف إصابة بفيروس كورونا في يوم واحد بجنوب أفريقيا"البحوث الزراعية" تكثف أعمال الحملة القومية للذرة .. اعرف التفاصيلتعرف على الطرق المختلفة لعلاج التهاب المفاصلعصائر طبيعية تساعد على التخلص من حصوات الكلى.. تعرف عليها"هو إحنا فاضيين للأشكال دي".. أحمد الشامي يعلن دعمه "للسولية"مصرع طالب سقط من الطابق الخامس خلال لعبه بطائرة ورقية بأوسيممصرع فتاة تعانى من مرض نفسى بالطالبيةكيف تجنب نفسك اندلاع الحرائق بسبب الماس الكهربى بشقتكالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب محل متهم بحيازة 2 طن أغذية فاسدة فى باب الشعريةلهذه الأسباب تؤثر الموبايلات المجهولة على جودة خدمات المحمولأبو شقة: الرئيس السيسي رجل وطنى من الطراز الأول .. ومصر كانت شبه دولة فى عهد الإرهابيةفيديو.. الفيضانات تخلف دمارا واسعا فى أنحاء مختلفة من اليابانبعد غياب 5 سنوات.. فارس يعود بألبوم جديدضحية جديدة لـ"طيارة الموت" في الجيزةاليوم صلاة قداس عيد الرسل.. والأقباط يفطرون بعد صوم استمر أكثر من شهرفضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصلمحمد صلاح: أوباما أفضل من صالح جمعة وفتحي خسر برحيله عن الأهليالفولت العالي .. كهربا يعبر عن حبه للخطيب ويصفه بالأسد.. صورمحمد جودة: أسامة حسن يهاجم الأهلي لعدم تصعيده من الناشئين.. فيديو

صحة بنى سويف : توصيل الأدوية لمنازل 999 من المخالطين للحالات المصابة بكورونا

   -  

أعلن الدكتور محمد يوسف ، وكيل وزارة الصحة بمحافظة بنى سويف ، أنه تم أمس الأحد استكمال توزيع حقيبة من الأدوية والمستلزمات الطبية على المخالطين للحالات المصابة بالفيروس عن طريق قيام الرائدات الريفيات بتوصيل الأدوية لمنازل الخاضعين للعزل المنزلى والمخالطين باجمالى 611 حاله أمس ، بقرى ومراكز المحافظه ، ليصل إجمالى من تم توصيل الأدويه إليهم من المخالطين 999 .

وأضاف وكيل وزارة الصحة ، فى بيان له ، عن قيام الرائدات ببعض الإرشادات التوعوية مع اتباع الإجراءات الوقائية ، والتى تضمنت العديد من التوجيهات والإرشادات أثناء فترة العزل المنزلى ، منها عدم مغادرة المنزل والمداومة على تطهير الأسطح وتطهيرها وغسل اليدين باستمرار ، مع الحرص على الراحة وإتباع نظام غذائى متوازن وشرب الماء الفاتر وتجنب استخدام المضادات الحيوية دون استشارة طبيب ، مع مراقبة درجة الحرارة وقياسها كل 8 ساعات ، فضلا عن أهمية إرتداء كمامة مناسبة عند المخالطة والتخلص منها بوضعها داخل كيس .

وأوضح وكيل الوزارة ، أنه تم تكوين منظومة عمل مدربة لهذا الغرض ، حيث تم تكليف الرائدات الريفيات التابعين للصحة وبالتنسيق بين إدارات تنظيم الأسرة والطب الوقائى والرعاية الأساسية ومديرى الإدارات الصحية ، وذلك فى إطار جهود الوزارة لمواجهة الفيروس من خلال رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المنشآت الطبيه وأماكن تقديم الخدمه الصحية .

الرائدات الريفيات يسلمون الأدوية للحالات المخالفة بفيروس كورونا بمنازلهم

unnamed (1)
unnamed (2)
unnamed (3)
unnamed
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة