الإسماعيلي يفاضل بين ثلاثة مرشحين لرئاسة قطاع الناشئينتعرف على مدة غياب جريزمان عن برشلونة بعد الإصابةكارلوس إدواردو يتلقى عرضين للرحيل عن الهلال السعوديشاهد .. الكاف يفاجيء محمد أوناجم لاعب الزمالكأزمة جديدة في اتحاد جدة السعودياتحاد الكرة: انضمام عنصر أو اثنين إلى لجنة الحكامالخطيب يطالب رئيس مجلس النواب برفع الحصانة عن مرتضى منصورزيدان: ريال مدريد أهم نادِ في التاريخسلبية مسحة كورونا الثالثة لجميع لاعبي المقاصةوليد هويدي يخوض انتخابات مجلس الشيوخغياب 117 طالبًا عن آداء امتحان مادتي التاريخ والفيزياءغراب: قطع المرافق عن الأبراج المخالفة بمنطقة الغشام في الزقازيقالكردي يؤكد سير الامتحانات في جامعة الإسكندرية بشكل منتظملليوم الثالث.. جامعة سوهاج تواصل تسكين طلابها بالمدينة الجامعيةرئيس مركزية البحر الأحمر الأزهرية يتابع امتحان الكيمياء بمرسى علمضبط 217 مخالفة تموينية متنوعة خلال أسبوع بقناوكيل صحة المنوفية يجتمع بمسئولي خدمة المواطنين2248 طالبًا يؤدون الامتحانات بتجارة جنوب الواديوصول أولى الرحلات السياحية من المجر إلى مطار الغردقةضبط 12 مخالفة تموينية في أبوقرقاص بالمنيا

بعد إصابة 3 مذيعات بـ كورونا .. شاهد رسالة ريهام سعيد لهن

   -  

وجهت الاعلامية ريهام سعيد رسالة الي الاعلاميات اللاتي اعلنّ اصابتهن بفيروس كورونا امس.

ونشرت "سعيد" صورة للاعلاميات المصابات بفيروس كورونا عبر صفحتهن وعلقت قائلة :  ربنا يا رب يشفيكوا و يرجعكوا بيوتكوا في اسرع وقت .. أرجو الدعاء لزملائي هما في امس الحاجه لدعواتكم " .


وكتبت آية عبد الرحمن، على صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، "الحمدلله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا"، مطالبة بالدعاء لها بالشفاء.

فيما أكدت مصادر مقربة من الإعلامية ريهام السهلى لـ "صدى البلد"، إصابتها أيضًا بفيروس كورونا، ومكوثها الآن فى أحد مستشفيات العزل التابعة لوزارة الصحة لتلقى العلاج.

من جانبها، أكدت مصادر لـ "صدى البلد" من ماسبيرو، إصابة المذيعة إلهام النمر مقدمة نشرة التاسعة في التلفزيون المصري بفيروس كورونا 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة