مؤتمر مورينيو: براءة سيتي؟ قرار مُخزدايلي ميل: سيتي يرغب في ضم خمسة لاعبين.. سيزاحم برشلونة على لاوتاروكلوب: سعيد بتبرئة سيتي لهذا السببجوميز: أحلم بتتويج الإسماعيلي بالبطولة العربيةتشيلسي يطغى على اختيارات مورينيو لتشكيله المثالي من لاعبين دربهمجوارديولا يعلق على تبرئة سيتي ويؤكد: لو هبط للدرجة الثانية كنت سأستمرميرور: يونايتد قد يخسر 25 مليون جنيه إسترليني في حالة عدم التواجد في المربع الذهبي«الوكيل»: حصر مبادرة تحفيز الاستهلاك على سلع معينة سيتسبب في خلل بالسوقصور.. أبطال مبادرة "مصر تستطيع" يتبرعون لدعم الجيش الأبيضمركز شباب تلا يرسل إنذار على يد محضر لوزير الرياضة واللجنة الأولمبية واتحاد الكرةتشكيل تشيلسي المتوقع أمام نوريتش سيتي اليوم بالدوري الإنجليزيلاعب يد الأهلي: لن نفرط في المنافسة على لقب الدوري الحاليمدافع توتنهام يشيد بـ مورينيورسميًا.. النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغ الخطيب ضد رئيس الزمالكمدافع ميلان يعترف: هدفنا وصافة الدوري الإيطاليمحمود الخطيب يدلي بأقواله أمام النيابة العامة في بلاغه ضد رئيس الزمالكترتيب الدوري الإسباني بعد انتهاء الجولة 36سيرجيو راموس ينتقد ريال مدريد لهذا السبببمشاركة 13 دولة عربية.. انطلاق محاضرة الإعداد النفسي للاعبي الأولمبياد الخاصاختيار 3 علماء مصريين في اللجنة الاستشارية الدولية الخاصة بفيروس كورونا

أخبار التوك شو.. أحمد موسى: أول رحلة طيران لي ستكون إلى المدينة المنورة.. الحكومة: الكمامة القماش ستكون متاحة للمواطنين خلال أيام بـ 5 جنيهات

   -  
أخبار التوك شو


نشر موقع "صدى البلد" خلال الساعات الاخيرة، مجموعة من الأخبار الهامة من البرامج التليفزيونية، وتناولت برامج التوك شو العديد من القضايا والموضوعات، كما استضافت عددًا من المسئولين والخبراء والشخصيات العامة، إضافةً إلى مجموعة من المداخلات الهاتفية، وفيما يلي أبرزها:

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن مصانع الملابس الجاهزة حصلت على المواصفات القياسية لإنتاج الكمامات وطرحها بالأسواق خلال أيام.

قال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن الفنانة رجاء الجداوى حالتها الصحية مستقرة بعد تعرضها للاصابة بفيروس كورونا، ولكن حالتها النفسية سيئة بسبب ما تقرأه وتسمعه من مهاجمة للفنانين.

أكد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، أنه تم عزل جميع الموقعين على منشور الوحدة المحلية الذي كُتب بأخطاء لغوية فادحة وعددهم 3 أفراد، والذي تضمن تكرار كلمة "قمامة" بدلًا من كلمة "كمامة"، وتم تحويلهم للشئون القانونية، وتعيين أشخاص بدلا منهم.

أكدت الدكتورة نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، أنه سيتم توفير 8 ملايين كمامة كمرحلة أولى وستكون متوفرة خلال أسبوع.

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، لديه صفحة واحدة موثقة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن القرارات التي تتخذ بشأن امتحانات الثانوية العامة بعد الرأي الجماعي مع الجهات المعنية، مؤكدا أن هذا القرار تم اعتماده من الدولة المصرية وأن الامتحان يوم 21 يونيو.

قال الإعلامي أحمد موسى، إن أول رحلة طيران له إذا فتح الطيران ستكون إلى المدينة المنورة.

أعلنت الإعلامية إلهام نمر، إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ قرابة أسبوع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة