كوكب الزهرة يصل لذروة لمعانه فجر الجمعة ويشاهد بالعين المجردة كقطعة من الألماسالتضامن تواصل صرف معاش من يتقاضون 2000 حتى 3000 جنيه لليوم الثانىقطار المحاكمات.. سماع مرافعة الدفاع فى إعادة محاكمة 96 متهما بـ"فض رابعة"ما هو الزيت الجاف وما فوائدة لصحه البشرة؟دراسة: مستوى الأشعة البنفسجية للشمس يرتبط بقلة وفيات كوروناعادل كرم يختتم «بيت الكل» ويستعدّ لـ«الهيبة الرد»حفلات موسم صيف 2020 تتحدى «كورونا»محمد يوسف يوجه نصيحة لـ صالح جمعة ويطالب أزارو بعدم العودة لـ الأهلي ..فيديوإنشاء 415 مدرسة بالشرقية بينهم المتفوقين واليابانية فى 6 سنوات تكلفة 2 مليارمصر وبريطانيا تناقشان الشؤون الإقليمية والعلاقات التجاريةبـ2.8 مليار دولار.. توقيع عقود مجمع السولار والبنزين في أسيوطالمحافظات تناقش آليات وعقوبات تطبيق طلاء المباني بلون موحدمصادر: شركة الغزل والنسيج تبدأ مشروع التطوير وتنتظر بيع الأراضىمزحة أم حقيقة.. باريس هيلتون تعلن ترشحها لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية9 خطوات أساسية لتحضير حقيبة سفرك.. لو ناوى على رحلة سفارى«زي النهارده».. إعلان استقلال الأرجنتين 9 يوليو 1816بفتخر بصداقتها.. أصالة توجه رسالة مؤثرة لـ مايا ديابهيفاء وهبي تستعد لطرح أغنية ولا الهوابعد استرجاع حسابها بإنستجرام.. رانيا محمود ياسين: صورة رجاء الجداوي أول حاجة ظهرت ليإعلامى سعودى يكشف أسباب إفلاس الإعلام القطرى والإخوانى

الكهرباء: برنامج القراءة الموحد يسمح للمواطن مراجعة صور العداد لمدة 3 أشهر

   -  

أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن برنامج القراءة الموحد الذى تنفذه شركة شعاع المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء يسمح لكل مواطن يرغب فى التاكد من صحة القراءة الموجودة بفاتورة الاستهلاك الشهرية و لمدة 3 أشهر سابقة، موكداً أن البرنامج يقوم بإرسال نسختين من صورة العداد من خلال الإنترنت لشركة توزيع الكهرباء ونسخة لشركة شعاع للتأكد من وجود نسخة احتياطية للقضاء على كل أوجه الفساد أو التلاعب.

وقال شاكر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن برنامج القراءة الموحد سيقضى تماما على تسجيل قراءات وهمية اعتماداً على مبدأ متوسط الاستهلاك، موضحاً أنه يلزم العاملين بشركة شعاع بالنزول للمشترك وتسجيل قرائته الفعلية نظرا لاعتماد البرنامج على التقاط صورة للعداد ليتمكن من تسجيل القراءة من أمام عداد الكهرباء الخاص بالمشترك .

وقال الوزير، إن البرنامج تم تصميمه على أن الجهاز الخاص بتسجيل القراءة لا يمكن أن يعمل إلا من أمام العداد الخاص بالمشترك ، مشيراً إلى أنه سيتم تسجيل أول قراءة من خلال التقاط صور لعداد المشترك ليتم تسجيل القراءة من خلال الصورة لذلك يصعب التلاعب فى هذا البرنامج ويضمن حق الدولة والمواطن مع فى أن تحصل الأولى على مستحقاتها ويسدد الثانى استهلاكه الفعلى فقط.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة