حدث زى النهارده.. شاهد بقضية "ميادة أشرف" يكشف خطط الإخوان الإرهابيةانتشال جثة طالب تعرض للغرق خلال السباحة بنهر النيل فى الصفذكرى ميلاد أسطورة الفن الشعبى.. كيف أعادت مصر الجميلة محمد طه للحياة؟أبرز قضايا التوك شو.. ثروت الخرباوى: الإخوان تتعرض لأقوى انشقاق فى تاريخ الجماعةجنة فوق المنازل.. حكاية كفر عون من مستنقع الفقر والجهل إلى الاكتفاء الذاتي والعالمية في تصدير المنتجات المصريةزي موحد.. حكايات من يوميات سائقى الحنطور في أسوان.. شاهدتنفيذي الحسنة يناقش الاستعدادات لسيول الشتاءهشام ماجد مشيدًا بـ"مصمم معارك": "يقدم شكل جديد من الأكشن"تعرف على ضوابط إقامة صلاة الجنازة في مساجد مطروحمدير «أكساد»: مشروعاتنا هدفها تنمية المزارع الفقير في المجتمعات الصحراوية النائيةقافلة توقع الكشف على 162 شخصًا وتصدر قراري علاج على نفقة الدولة في مرسى علمبالأسماء.. محافظ البحر الأحمر يعتمد نتيجة تعيين مديري ووكلاء الإدارات التعليميةبعد تخفيض الـ40%.. إقبال كبير على التصالح مع مخالفات البناء في الإسماعيلية«زي النهارده».. وفاة المخرج والممثل اللبناني محمد سلمان 24 سبتمبر 1997«زي النهارده».. وفاة الكاتب الإسلامي ابن الخطيب 24 سبتمبر 1981«زي النهارده».. وفاة القيادي الفلسطيني حيدر عبدالشافي 24 سبتمبر 2007«زي النهارده».. مجاعة البطاطس في أيرلندا تودي بحياة مليون إنسان 24 سبتمبر 184519 مليار دولار حجم سوق الملح العالمى منهم 63 مليون دولار لمصروزير النفط العراقى يتوقع إبرام اتفاق لزيادة صادرات الخامالذهب يواصل خسائره لليوم الرابع بفعل ارتفاع الدولار

ملاعب مفتوحة لتنظيم بطولات الكاراتيه بعد عودة النشاط

   -  

أعلن محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه أنه بصدد التفكير في تنظيم البطولات المحلية في ملاعب مفتوحة جيدة التهوية بدلا من الصالات المغطاة وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية التي سيتم اتخاذها بسبب تفشي فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال اجتماع الدهراوي بالفيديو كونفيرانس مع المهندس السيد صفطاوي رئيس فرع الدقهلية ومجلسه بالإضافة إلى مدربي محافظة الدقهلية.

طالب الدهراوي الجميع بضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازيه مع رجوع النشاط فى الانديه و مراكز الشباب اعتبارا من ١٥ يونيو تدريجيا على حسب تعليمات وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف أنه يجب على الجميع تهيئه اللاعبين لاتباع الإجراءات الاحترازيه الدائمه واتباع تعليمات التباعد.

وناشد رئيس الاتحاد أولياء الأمور بنزول اللاعبين للتدريب بشرط التزام المدرب باتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع.

وحول إنشاء صندوق للمدربين، قال الدهراوي أنه سيعمل جاهدا لعمل صندوق للمدربين يكون مجلس إدارته من المدربين أنفسهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة