تقرير فرنسي يكشف حقيقة وجود خلاف بين الثنائي نيمار ومبابياحتفالا بعيد ميلاده.. بايرن ميونخ يستعرض أرقام نجمه جنابري هذا الموسميوفنتوس ينافس برشلونة على ضم «ظهير أياكس»4 أزمات تواجه حسام البدرى رغم قرار عودة الدورىبعد هدفى «تريزيجيه» 15 ثنائية مصرية فى تاريخ الدورى الإنجليزىبـ قبلة على الخد.. أحمد الفيشاوي وزوجته يشعلان إنستجرامقريبا.. فيلم عيد جواز لـ إيهاب فهمى ودوللي شاهينفكر بطريقة مختلفة .. رامي جمال يوجه رسالة محفزة لـ متابعيهريم مصطفى: خضنا تمارين قاسية من أجل "شديد الخطورة"مى عمر تشارك جمهورها بإطلالة كلاسيكية من أحدث جلسة تصوير لمجلة فوج العالميةلاميتا فرنجية تبهر الجمهور بإطلالة صيفية جريئة.. شاهدمن داخل حمام سباحة خالد النبوي يمازح متابعيه.. صورإيه الجمال ده.. كريم فهمي يشيد بالخطيب وحسن شحاتةبإطلالة مبهجة .. رحاب الجمل تخطف قلوب متابعيها عبر إنستجرامبمكياج ساحر.. علا رشدى تفاجئ متابعيها في أحدث ظهور لها.. شاهدالنيابة تنتدب المعمل الجنائى لمعاينة موقع حريق خط بترول الإسماعيلية الصحراوىتفحم 30 سيارة إثر حريق ماسورة مواد بترولية بطريق الإسماعيليةالحماية المدنية تبدأ عمليات تبريد حريق ماسورة بترول طريق الإسماعيلية الصحراوىتجديد حبس صاحب محل بتهمة حيازة سلاح نارى ومواد كحولية فى قصر النيلتأجيل محاكمة العضو المنتدب لشركة إيجوث لاختلاسه 13 مليون جنيه لـ14 سبتمبر

البرتوكول يتغير يوميا.. القصة الكاملة لإضافة أدوية الإيدز ضمن علاج فيروس كورونا

   -  
إضافة أدوية الإيدز ضمن علاج فيروس كورونا

أعلن الدكتور شريف وديع، مستشار وزيرة الصحة للطوارئ والرعاية العاجلة، رفع عقار التاميفلو من برتوكولات العلاج الخاص لمرضى فيروس كورونا المستجد "كوفيد19" نظرًا لأنه لم يحقق نتائج مبهرة، لافتًا إلى أنهم سيستخدمون الانترفيرون والكليترا المخصص لعلاج الإيدز.

وأوضح "وديع"، أن عقار هيدوركسي كلوروكين مازال يستخدم للعلاج في عدد من دول العالم، ومصر حصلت على نتائج طيبة من استخدامه.

واضاف، أن برتوكول العلاج يتغير بشكل يومي، مؤكدًا أن اللجنة تضيف أدوية جديدة بشكل يومي وأنه لا يوجد دواء فعال بنسبة 100% لأن هذا المرض جديد، مشيرًا إلى أن النصيحة هي التباعد والالتزام بعدم الخروج.

يذكر أن البروتوكول الخاص بالهيدروكسي كلوركين، يختلف عن دواء الإيدز الذي سيكون مسارًا آخر دون إعطاء عقار "هيدروكسي كلوركين".

وتم اضافه دواء "لوبينافير/ ريتونافير" ومضاد لفيروس نقص المناعة البشرية (HIV)، في علاج الحالات المتوسطة وشديدة الأعراض، على أن يكون داخل المستشفيات وتحت إشراف طبي مباشر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة