بعد حديث السيسي عنها.. ماذا تحتاج سانت كاترين لتطويرها؟الانتهاء من أعمال إنشاء مباني وحدة المرور فى سمسطا ببني سويف13 مرشحا لمجلس الشيوخ بالمنيا و23 يجرون الكشف الطبيتنفيذا للقانون.. تغريم 24 قائد سيارة لعدم الالتزام بارتداء الكمامة بالشرقيةإزالة 8 حالات تعد على الأراضى الزراعية بمركز الحسينيةأبرز المرشحين للشيوخ ببورسعيد.. محافظهاالأسبق ورئيس الغرفة التجارية ونقيب التجاريين..شاهدفاطمة الممرضة الوفية.. أصيبت بالفيروس بعد مرافقة زميلة مريضة بكورونا وتبرعت بالبلازما عند الشفاءمبادرة " احم نفسك وأسرتك " تستكمل توزيع الكحول الايثيلي بمدن أسوان.. صورغلق 10 مطاعم ومحلات مخالفة للإجراءات الاحترازية في الفيومبعد خروج 10 مصابين.. 109 حالات تعافي من كورونا بمستشفى بنها التعليميوزير الصحة الألماني يحذر من موجة «كورونا» ثانية خلال إجازات الصيفصندوق النقد الدولي يتوقع أكبر تراجع في اقتصادات الشرق الأوسط منذ نصف قرنقبل إطلاقه بيومين.. «مسبار الأمل» قصة حلم أحيته الإمارات عالمياً بعد 60 عاماًالبرلمان الكويتي: تأجيل جلسة الثلاثاء بسبب وجود إصابات كورونا في المجلسقرقاش: الإمارات تريد عودة إنتاج النفط بليبيامرصد الكهرباء: 19 ألفا و100 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة في الإنتاج«الصحة» تحذر من رش الأشخاص بالمطهرات في أماكن العملمصر تترأس الاجتماع الـ14 للجنة السياحة والاستدامة التابعة للمنظمة العالميةإعدام 4 أطنان لحوم فاسدة قبل توزيعها على الأسواق في كفر الشيخرئيس «سلامة الغذاء»: نملك صلاحية الإعدام ووقف التراخيص وإيقاف الإنتاج وغلق الأماكن

هل قناع الوجه الشفاف يحمي من الإصابة بكورونا؟.. استشاري يجيب.. فيديو

   -  
فيروس كورونا

قال آدم محمد آدم، استشاري الأنف والأذن والحنجرة، إن فيروس كورونا يمكن أن يصيب الأنسان من خلال العين، متابعا: عشان كدا فى المستشفات بنستخدم واقى للعين".

وأضاف آدم محمد، خلال مداخلتة الهاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "ام بي سي مصر"، أن الكمامة لا تحمى كاملا من الإصابة بفيروس كورونا، ولكنها تقلل من نسبة الإصابة.

وتابع: نسبة تأثير فيروس كورونا على الرئة يختلف على أساس حالة المريض الصحية ومناعتة، معقبا: فى فرق بين المصاب لو كبير فى السن أو صغير".

وأكد على أن من أعراض الإصابة بفيروس كورونا هو فقدان حاسه الشم والتذوق، متابعا: لو لسة بتشم فى أنت كدا بعيد شوية عن الإصابة بفيروس كورونا.

وأوضح أن قناع الوجة الشفاف وحدة لا يحمي من الإثابة بفيروس كورونا، ولذلك يجب ارتداء الكمامة أسفل القناع.

واختتم قناع الوجه الشفاف يمنع الفيروس من الوصول إلى الوجه ولكن لا يقى من الإصابة به.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة