كشف حساب فريق البنك الأهلي بالقسم الثاني قبل استئناف الدوريالشوط الأول .. مانشستر يونايتد يتقدم على ساوثهامبتون 2-1 في الدوري الإنجليزيالليجا تقترب.. ريال مدريد يصعق غرناطة بهدفين خلال ربع ساعة بالدوري الإسباني..فيديوكاف في ورطة.. الاتحاد الإمارتي يفجر مفاجأة حول استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيامايوه وكاب.. رونالدو مع صديقته وابنه على البحر.. شاهدالأهلي الـ 67 عالميا ويتصدر تصنيف الأندية الأفريقية.. والزمالك في المركز 199ريال مدريد يتقدم على غرناطة 2-0 في الشوط الأول .. فيديوساوثهمبتون ينتزع التعادل من مانشستر يونايتد بهدف قاتل في الدوري الإنجليزيأغلى الجواكيت الرجالية فى العالم.. جاكيت مايكل جاكسون بـ 1.8 مليون دولارخلي بالك من طفلك.. تحدي على "تيك توك" يعدم الأطفال شنقاراقصون يقدمون عرضا يراعى قواعد التباعد بطريقة مبتكرة.. فيديوتعرف على 10 طرازات السيارات العاملة فى مصر سيتم تخريدهاالنفط ينخفض بفعل قفزة فى الإصابات بفيروس كورونا والتوترات بين أمريكا والصينودائع البنوك تسجل 3 تريليون و686 مليار جنيه فى مارس الماضىشركة النفط الفنزويلية تستأنف إنتاج البنزين فى مصفاة كاردونالقبض على سائق وآخرين متهمين بالتحرش بالفنانة هنا الزاهد بالشيخ زايدعامل يذبح شقيقته بمساعدة ابن عمه بسوهاج بسبب سوء سلوكهاالنيابة تتسلم عينة "دى.إن.إيه" لوالد الطفلة "فجر" وتصرح بدفن الرفاتالتحقيق مع عاطل قتل عجوز للخلاف على ممارسة شذوذ بحديقة الشلالات فى الإسكندريةإخماد حريق داخل شقة سكنية فى مصر الجديدة دون إصابات

المكسيك تسجل 3152 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

   -  

أعلنت المكسيك تسجيل 3152 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا يوم الأحد، مما يرفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 90664، وأضافت السلطات الصحية في المكسيك أن عدد الوفيات بلغ 9930 حالة، بعد تسجيل 151 حالة وفاة، وفقا لموقع روسيا اليوم.

وأعلنت المكسيك يوم السبت إصابة 2885 بفيروس كورونا و364 وفاة وسجلت البلاد عددا قياسيا من الوفيات، وهو 501 حالة يوم الثلاثاء الماضي.

فيما تجاوز عدد الوفيات بفيروس كورونا في أمريكا اللاتينية 50 ألف حالة، وأن الإصابات اقتربت من مليون إصابة، كما أن البرازيل وتشيلي والمكسيك وبيرو تكافح لاحتواء انتشار الوباء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة