وزير المالية: سددنا مليارات الدولارات.. ولا نسمع سوى الحصول على القرضعضو بلجنة المفاوضات: الجانب الإثيوبى يحمل "الاتفاق" أكثر مما ينبغى بأبعاد سياسيةمحافظ أسوان: رفع كفاءة 500 منزل و182 مليون جنيه حجم المشروعات بالمحافظةرئيس جمعية 6 أكتوبر: محافظة الإسكندرية مسئولة عن شاطئ النخيل وأرفض تسميته بشاطئ الموتمتحدث التنمية المحلية: 1,9 مليون مواطن استفادوا من مبادرة حياة كريمةصندوق تحيا مصر: ساهمنا بنصف مليار جنيه فى مشروعات حى الأسمرات الثلاثةحماية المستهلك يحسم أمر مصروفات العام الجديد عقب امتحانات الثانوية العامةرئيس اقتصادية قناة السويس: 17 مليار دولار استثمارات و100 ألف فرصة عمل تحققت الفترة الماضيةهنا الزاهد توجه رسالة لفتيات مصر.. وتؤكد: مكنتش مصدقة أن الأمن هيقبض على المتحرشيناقتصادية قناة السويس: 50 عامًا حق الانتفاع بالمنطقة قابلة للتجديدتبرع المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء بالبلازما بعد تعافيه من فيروس كورونا | فيديو«المهندسين» تعيد تشكيل هيئة المكتب.. والنقيب يدعو الأعضاء للارتباط بنقابتهم«الصحة»: تسجيل 931 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و77 وفاة5 عوامل تهددك بآلام فروة الرأس (صور)كشف حساب فريق البنك الأهلي بالقسم الثاني قبل استئناف الدوريالشوط الأول .. مانشستر يونايتد يتقدم على ساوثهامبتون 2-1 في الدوري الإنجليزيالليجا تقترب.. ريال مدريد يصعق غرناطة بهدفين خلال ربع ساعة بالدوري الإسباني..فيديوكاف في ورطة.. الاتحاد الإمارتي يفجر مفاجأة حول استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيامايوه وكاب.. رونالدو مع صديقته وابنه على البحر.. شاهدالأهلي الـ 67 عالميا ويتصدر تصنيف الأندية الأفريقية.. والزمالك في المركز 199

فيديو.. هل فجر فيروس كـورونا عنصرية تجاه ذوى الملامح الآسيوية؟

   -  

عرضت قناة العربية تقرير مفصلا عن فيروس كورونا الذى فجرعنصرية تجاه ذوى الملامح الآسيوية في أمريكا، ولجنة حقوق الإنسان تطلق حملة لمكافحتها.

وأضاف التقرير، أنه حدث العنف بين أمريكيين من أصول آسيوية تجاههم، ومنذ انتشار فيروس كورونا واعتبرهم كثيرون مسئولين عنه، وبعد ان تم اطلاق حملة لمكافحة التميز المرتبط بكورونا، ولقت أكثر من 350 شكوى خلال 3 أشهر فقط.قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، إن العدد الإجمالى لحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد فى البلاد ارتفع إلى 1761503 بزيادة 23553 عن الإحصاء السابق، وأشارت إلى أن عدد الوفيات ارتفع إلى 103700 بزيادة 915 حالة.وهذه هى الأرقام المسجلة لدى المراكز الأمريكية لحالات مرض كوفيد-19 الناجم عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حتى الساعة الرابعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم 30 مايو، مقارنة مع تقريرها السابق الصادر يوم السبت.ولا تعكس أرقام المراكز، بالضرورة عدد الحالات التى تسجلها كل ولاية على حدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة