شعبة الملابس بغرفة القاهرة التجارية تطالب بوقف استيراد "البالة"فيتش سوليوشنز: نمو مصر سيبقى إيجابيًا رغم تراجع مصادر دخلها الخارجيشركة منك للاستثمار العقاري تتوسع في غرب القاهرة والمناطق الساحليةحتى 3 آلاف جنيه.. شريحة جديدة تصرف غدًا معاش شهر يوليو بالزياداتتقرير: 39.5 مليار دولار تدفقات صناديق الاستثمار في الذهب خلال النصف الأول"الكوكتيل المزدوج".. يحصل على منحة 450 مليون لإنتاج لقاح ودواء لفيروس كورونارفيق فى حياة الظلام ..كلب يمنح صاحبه حياة جديدة بعد إصابته بالعمىالصين تتسابق مع العالم بتجارب بشرية على 4 لقاحات لفيروس كورونا«أطباء القاهرة» تطالب النائب العام بالإفراج عن عضو مجلسها أحمد صفوتترقيا بنفس القرار.. «السيسي والعصار» أكبر من علاقة عمل بين الرئيس والفريق«المصرية لحقوق الإنسان» تراقب انتخابات مجلس الشيوخبسبب كسر مفاجئ.. قطع مياه الشرب عن منطقتين في الإسكندرية«التموين»: انتهاء المرحلة الأولى من الأرشفة الإلكترونية للعلامات التجاريةضبط 6 حالات غش وتمزيق ورقة الإجابة ونقل 12 طالبًا وطالبة بالإسعاف في المنوفيةمدبولي يتابع ملف تطوير المناطق العشوائية: حققنا نجاحات لا ينكرها أحدالحكومة تحدد قيمة جدية التصالح في مخالفات البناء (تعرف على التسعيرة)في 15 مناسبة.. شخصيات ملكية أعادت تصميم ملابسها القديمة ببراعة لاستخدامها مجدداهاني الناظر: الطاعون الدبلي ليس وباءً عالميًا ويسهل علاجهوزير خارجية الكويت: ممارسات إسرائيل انتهاك صارخ للقانون الدوليبعد الاحتجاجات وزي "آبي" العسكري.. موقع أمريكي: إثيوبيا في مفترق طرق

فضل شاكر يطرح برومو أغنية وحشتوني .. فيديو

-  
فضل شاكر

طرح الفنان فضل شاكر، برومو أغنيته الجديدة التي تحمل إسم "وحشتوني" تمهيدًا لطرحها خلال الأيام القليلة القادمة عبر القناه الرسمية الخاصة به على "اليوتيوب".

أغنية "وحشتوني" كلمات: قوس، الحان: سهم، وانتاج: وان بروداكشن.

إقرأ أيضًا:

وكان فضل شاكر، قد أطلق أحدث أعماله الغنائية، التى تحمل عنوان "غيب " من كلمات محمد الرفاعى، وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم  بالإضافة إلى المكس والماستر لياسر أنور.

تقول كلمات الأغنية "غيب" التى جاءت باللهجة المصرية: غيب عن عينى لو مرتاح، واعتبره حب وراح، وانساني  عن نفسي، مش هانساك، روح مش فارقه عندي كتير جوايا حب كبير، وكفاية اللي أنا عشته معاك في عز مانا محتاج وجودك بعدت عني".

وعايزني آنسى، إزاي يا عمري يا حتة مني، معقول هاتبعد يا ريت جاوبني الخوف قاتلني، لو سهل تنسى انا عمري ما نسى وغصب عني يااااه  ده اللي افتكرته حبيب بيقولي كله نصيب، اه يا قلبي ده مفيش كلام يتقال، بان كل اللي كان جواك، من جوه انا شايفك ريحني جوايا الف سؤال".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة