بعد انتهاء المحادثات.. تعليق جديد من السودان بشأن «سد النهضة»هل يؤثر الغاز الطبيعي على قوة موتور السيارة ؟.. رئيس «غازتك» يردوزير المالية: تنفيذ نصف مليون وحدة سكنية خلال السنوات الـ3 المقبلةنائب رئيس «الوفد» يرفض تخصيص 8 مقاعد للحزب بـ«القائمة الوطنية» لانتخابات «الشيوخ»«المصري اليوم» في «القومي لنقل الدم»: مسرح عمليات تحضير بلازما متعافي «كورونا»تكريم فرق التمريض بمستشفى «عزل بنها» الجامعيبريطانيا: وضع الكمامة "إجباري" في مراكز التسوق بدءا من 24 يوليوحماية المستهلك: استقبلنا 62713 شكوى خلال الـ6 شهور الماضيةمستشار مجلس الوزراء يكشف تفاصيل تعافيه من كورونا وتبرعه بالبلازماإصابة وزيرة جديدة في بوليفيا بفيروس كوروناالعربية: حماس تعيد هيكلة جهازها الأمنى وتقوم بتحقيقات موسعةسعد الهلالى: تحويل "آيا صوفيا" إلى مسجد أمر يسيئ لكل مسلم.. ويوجه رسالة للأتراكشاهد.. لحظة اندلاع حريق ضخم فى مصفاة للنفط جنوب الصينتسجيل 37 وفاة جديدة بين المصابين بفيروس كورونا فى موسكوعمرو أديب معلقا على علاقة لبن الأم بكورونا: عارف إنى هتشتم بس الموضوع بجدفيديو.. رئيس كوسوفو يواجه تهما بارتكاب جرائم حرب ضد الصرباقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاءخدمات المؤسسات الدينيةفى مديح الرقص الشعبىحظك اليوم.. توقعات الأبراج الثلاثاء 14 يوليو 2020

الإسكان الاجتماعى: 18228 مواطنا تقدموا للإعلان الـ12 بالمشروع

   -  

أكدت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، أن الإعلان الـ12 بمشروع الإسكان الاجتماعي تم منذ فترة في 8 محافظات على مستوى الجمهورية ويتضمن 33 مشروعا، حيث تقدم إليه 18228 مواطنا.وأضافت الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، في تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية لما جبريل أن هناك 11 مشروعا يتضمن وحدات تغطى جميع المتقدمين وتم قبول جميع المتقدمين إلى المشروع ولم نقم بعمل فرز.وتابعت الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى: الـ22 مشروعا الأخير بمشروع الإسكان الاجتماعى شهد تقديم 8 آلاف ولكن لا ينطبق عليهم الشروط أو لم يكتمل الأوراق، وتم فتح باب التظلم لهم حيث يمكنهم معرفة الأوراق الناقصة أو ما يجب أن يكملوه من أوراق عبر الموقع الرسمي لمشروع الإسكان الاجتماعى.

وفى وقت سابق أكدت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، أن حملات الضبطية القضائية لصندوق الإسكان الاجتماعي، المختصة بالتفتيش على وحدات الإسكان الاجتماعي، وضبط المخالفات، مستمرة، فى كل المدن الجديدة، والمحافظات، مشيرة إلى أن لجان التفتيش قامت بالمرور على عدد من الوحدات، بمدينة حدائق أكتوبر، وتم ضبط عدد من المخالفات، وتحرير المحاضر للمخالفين، سواء بالبيع أو الإيجار أو تغيير النشاط، مؤكدة أنه يتم التأكد من هوية قاطني وحدات الإسكان الاجتماعي بالمدينة.

من جانبه قال المهندس أشرف فتحى، رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، بأنه  تم شن حملة لرفع الإشغالات بعدة مناطق بالمدينة، مشيراً إلى أن الحملة جاءت بالتنسيق بين جهاز المدينة، ممثلاً فى إدارات الأمن والتنمية والأحياء وبالتعاون مع شرطة التعمير بالمدينة.

وقال المهندس أشرف فتحي: أسفرت الحملة عن رفع  الإشغالات المتمثلة في ( مصنع وعربات لنقل الطوب بدون تراخيص)، كما تم غلق بعض الوحدات السكنية المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة