كلهن سيدات.. تعافي وخروج 10 حالات كورونا من عزل مستشفى قنا العام ..شاهدانتهت- يونايتد (2)-(2) ساوثامبتون.. تعادل مثير في الـ+90تشكيل ريال مدريد – عودة شجرة الكريسماس.. خماسي في الوسط أمام غرناطةسوسيداد يقهر فياريال ويهدي بطاقة دوري الأبطال لـ إشبيلية.. واقتراب هبوط أجيريانتهت في إسبانيا - غرناطة (1) (2) ريال مدريد.. خطوة أقرب إلى اللقبالنني ينتصر على كريم حافظ.. بيشكتاش يقهر مالاتياسبورراموس يتحسر على استقبال هدف: كورتوا كان قريبا من رقم قياسيميدو يعلق على "معركة" الأهلي والزمالك.. ويوجه رسالة للدولةحكم جزائري يتحدث عن ركلة جزاء للأهلي تسببت في إيقافه لمدة عامشوقي غريب يعلق على "مستقبل رمضان" وانضمام طاهر للأهليشوقي غريب: الأولوية للمنتخب الأول.. واختيار قائمة الأوليمبياد مهمة صعبةطبية اتحاد الكرة: شفاء 15 لاعبا.. وجميع نتائج المسحة الرابعة سلبية حتى الآن"كان عنصريا".. أمير مرتضى يكشف كواليس رحيل جروس عن الزمالكلاعب الترسانة: المفاوضات مع الأهلي والزمالك توقفت بسبب كوروناحسين السيد لمصراوي: الصفاقسي التونسي مدد إعارتي لمدة شهرينأحمد مرتضى يعلن تحركا جديدا للزمالك في قضية نادي القرنمرتضى: تلقيت عرضًا بقيمة 25 مليون دولار من رجل مخابرات قطري للرحيل عن الزمالكبكتيريا البروبيوتيك المفيدة قد تقلل من أعراض الاكتئابأعراض انتشار عدوى الأسنان على كامل الجسمصناديق دولية تضخ 3 مليارات دولار فى مصر

خبير بالشأن التركى: الأيام المقبلة ستكون صعبة على أردوغان وسيدفع ثمن سوء إدارته

   -  

أكد الدكتور بشير عبد الفتاح، الخبير فى الشأن التركى، أن تركيا تعانى من أزمة اقتصادية طاحنة قبل ظهور أزمة فيروس كورونا، موضحا أن الأيام المقبلة ستكون صعبة على الرئيس التركى رجب طيب أردوغان وسيدفع ثمن سوء إدارته.

وأضاف الخبير في الشأن التركى، في تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية لما جبريل، أن الرئيس التركى اعتمد على عائلته ورجاله وأقربائه فى إدارة شؤون الدولة التركية وهو ما تسبب فى خسائر كبرى تتكبدها تركيا بشكل مستمر بسبب سوء إدارة البلاد.

وأضاف الخبير في الشأن التركى، أن كافة المؤسسات الاقتصادية العالمية أكدت على انهيار الاقتصاد التركى بشكل كبير وتزايد الديون بشكل ضخم، بالإضافة إلى انهيار المؤسسات التركية بسبب استمرار الأزمة الاقتصادية.

وفى وقت سابق قال الدكتور بشير عبد الفتاح، الخبير في الشئون التركية، إن سياسة التناقض هي السمة السائدة في القرارات والاستراتيجيات التي يتبعها الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، خلال تعامل بلاده مع أزمة تفشى فيروس كورونا الذى ينتشر بشكل واسع وضخم في تركيا خلال الفترة الراهنة.

وأضاف الخبير في الشئون التركية، في على قناة إكسترا نيوز والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن رجب طيب أردوغان فشل بنسبة 100% في مواجهة أزمة كورونا، مشيرا إلى أن العدد الضخم من الإصابات بالفيروس يؤكد هذا الإخفاق لحكومة العدالة والتنمية.

ولفت الخبير في الشئون التركية إلى أن الرئيس التركى يستغل أزمة تفشى كورونا في زيادة قمعه لمعارضيه، وزيادة معدلات الاعتقالات، موضحا أن أردوغان لا يستمع إلى آراء الشخصيات المعارضة التي تؤكد أن هناك حالة تراخى في التعامل مع أزمة الوباء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة