حال تأهل الأهلي والزمالك.. أشرف صبحي يعلن استعداد مصر لاستضافة نهائي أبطال إفريقياعلاء نبيل: فرص الجميع متساوية بأبطال أفريقيا.. ومشاركة الزمالك بالدورى «ضرورة» .. فيديوخرجا من حسابات فايلر.. علاء نبيل: الأهلي يطيح بـ الشيخ وجيرالدو.. فيديومدرب المقاولون السابق: الدورى سيعود دون المستوى.. فيديوقبل انضمامه لمعسكر الزمالك.. سلبية المسحة الأولى لـ فرجاني ساسي من فيروس كورونازكي عبدالفتاح: أحمد الشناوي كان بإمكانه أن يصبح محمد صلاح الحراس ..فيديورامي ربيع: ندمان على الانضمام للأهلي والتوقيع للجونة أسوأ قراررحيل أي لاعب أمر مرفوض.. المصري البورسعيدي ينفي عرض الزمالك لضم نجومه.. فيديوكان بيقلق مني.. مختار مختار يكشف أسباب توتر علاقته مع مانويل جوزيهبعد توليه تدريب الشعلة السعودي.. أسامة نبيه: الرؤية غير واضحة في مصر والدوري السعودي يتميز بالقوة.. فيديوارتفاع قطاع العقارات بالبورصة بنسبة 6.6% خلال جلسات الأسبوع المنتهىتباين بورصات الخليج خلال الأسبوع المنتهى.. و"السعودية" تربح 100 مليار رياللماذا تراجع سعر الذهب في مصر لأدني من 800 جنيها للجرام؟"العقارات" تتصدر ترتيب القطاعات الأكثر تداولاً بالبورصة الأسبوع الماضىأرامكو السعودية ترفع أسعار البنزين لشهر يوليو10 معلومات عن مشروع مجمع أنوبك للتكرير بصعيد مصر.. تعرف عليهاأسهم أمريكا تصعد بدعم بيانات من جيلياد تهدئ مخاوف المستثمرينكيف ستضاعف اتفاقية التجارة الأفريقية حجم الصادرات المصرية للقارة السمراء؟تعرف على ترتيب شركات السمسرة فى البورصة المصرية خلال الأسبوع المنتهىهل زادت مبيعات العيادات الطبية بسبب جائحة كورونا؟.. خبير يجيب

فيديو.. نائبة محافظ أسوان تكشف تفاصيل إصابتها بكورونا

   -  

قالت الدكتورة غادة يحيى أبو زيد، نائب محافظ أسوان، إن أعراض فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، ظهرت عليها قبل أسبوعين من الآن، وبعدما تناولت تناول بعض العقاقير المخصصة لنزلات البرد فتحسنت صحتها، وتابعت: "قمت بعزل نفسى فى المنزل واتبعت الإجراءات الاحترازية ولم أخرج من البيت إلا بعد 10 أيام عندما تحسنت صحتى ولم أذهب إلا لشقيقى.. ولكن تفاجأت أن شقيقى يعانى من ارتفاع فى درجة الحرارة".

وأضافت "غادة أبو زيد"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنها قامت بعمل مسحة لها ولشقيقها خوفاً من أن تكون هى من نقلت العدوى له، وتابعت: "ولكن نتائج المسحة أكدت إصابتى بالفيروس وخلو شقيقى منه"، مشددة على أنها حصرت كافة المخالطين لها منذ أن ظهر عليها أعراض البرد، وقامت بعمل مسحات لهم، ولم يثبت أصابة أى منهم بكورونا.وأشارت نائب محافظ أسوان، إلى ضرورة اتباع كافة الإجراءات الطبية، والاحترازية المعلن عنها من قبل وزارة الصحة، من أجل الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنه طاقم مكتب المحافظ فى العزل المنزلى لمدة 14 يوماً، مشددة على أنه لم يظهر على أى منهم أية أعراض.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة